الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

كان في رحلة تنزّه في الولايات المتحدة

بعد العثور على جثته .. طوالبة يــروي للوكيل تفاصيل شقيقه المؤلمة

عد
سمير طوالبة


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد فــارس ، شقيق سمير طوالبـة، أنه تمّ العثور على جثته في الولايات المتحدة الأمريكية ، حيث فُقد قبل نحو أسبوع في نهر( kern river ) شمال مدينة لوس أنجلوس الأمريكية.

اضافة اعلان

 

ولفت طوالبــة في حديــث خاص لـ"الوكيل الإخباري" ، أنّ شقيقه كان متوجّها في رحلة تنزّه ، قبــل أسبوع ، ولكنه اختفى منذ ذلك الوقت ، وقال " الحمد لله على كلّ حــال ، فلقد تبلغنا أنّه تم العثور على شقيقي من قبل وزارة الخارجية" .

 

وأوضح ، أن "سميــر" والبالغ من العمر (30) ، يتواجد في الولايات المتحدة ، في سبيل العمل ، منذ عام (2014) ، مُشيرا أنه تم فحص (DNA) ،للتأكد من جثة شقيقــه .

 

وبيّــن طوالبة ، أن إجراءات نقل الجــثة ، تم متابعتها مع السلطات الأمريكيّة ، بالتنسيق مع وزارة الخارجية وشؤون المغتربيــن .

 

وفي سياق متصل ، تمّ التواصل مع الناطق باسم وزارة الخارجيّة ، ضيــف الله الفايــز ، حيث أكد أنّ الوزارة ما زالت تتابع إجراءات التحقق من المادة الوراثيّة (DNA) ، حيث تم أخذها من شقيقته .

 

وزاد " سيتم التواصل مع ذويه والسفارة الأردنيّة في واشنطـن ، عند الانتهاء من إجراءات التحقّق" .

 

وقد ضجّــت مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بصور سمير طوالبة ، حيث العبارات المؤثـرة حيال وفاته ، مُستذكرين مناقبه وأخلاقه ، داعين لعائلته بالصبر والسلــوان .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة