الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بعد الفزعة الملكية

بعد الفزعة الملكية .. والد الشاب الخصيب باكيا : الملك صبّرني على مُصابي

c5922870-6f2d-4a67-aee6-1224ebc99c25
جانب من الفزعة الأردنية


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - عبّر والد المواطن محمود الخصيب ، عن فخره واعتزازه بالفزعة الملكية ، بعد مناشده ابنه خالد عبر "برنامج الوكيل" ، صباح اليوم الثلاثاء ، بالتبرع بالدم لشقيقه "محمود" وشقيقته "آية".

اضافة اعلان

 

ولفت الحاج عبد الهادي الخصيب ، أنه ابنه يتواجد في مدينة الحسين الطبية لإجراء عملية في الكبد ، حيث يُعاني ابنه محمود - 33عاما -من تشمّع في الكبد ، مشيرا ، أن ابنته آية - 25 عاما - تبرّعت لإجراء العملية ، بعد تطابق الفحوصات الطبية معها .

 

وقال بصوت الفخر " فرحتي عارمة ، بعد إيعاز الملك لمدير الامن العام بالتبرع بالدم لوالدي ، والحمد الله رب العالمين ، فالكرم الهاشمي ليس بغريب ، وقد تواجد نشامى الوطن في المدينة الطبية ، في زمن قياسي بعد مكالمة ابني خالد مع برنامج الوكيل".

 

وبكى الحاج الخصيب ، خلال حديثه مع "الوكيل الإخباري" ، وزاد " الملك أثلج صدري ، والأردنيون لم يقصّروا معنا ، ولقد تم التبرع بـ(200) وحدة دم ، بعد ان كان هنالك نقص في ذلك ".

 وتابع "الحمد لله ، فالقيادة الهاشمية ، اعتادت على الخير والفزعة والإنسانية ، وأشكر الملك على فزعته ، وهذا الشيء جعلني أصبر على مصابي نتيجة لمرض ابني محمود ".

 

وكان المواطن خالد الخصيب ، تواصل مع "برنامج الوكيل" والذي يُبثّ عبر أثير إذاعة القوات المُسلّحة الأردنية "راديو هلا" ، في سبيل المناشدة للتبرع بالدم ، حيث أوعز جلالة الملك عبد الله لمدير الأمن العام ، اللواء حسين الحواتمة ، بتلبية نداء المواطن .

 

لمشاهدة المادة : 

ايعاز ملكي عاجل بعد مناشدة عبر برنامج الوكيل