السبت 22-02-2020
الوكيل الاخباري



مبادرة إنسانية من أجل المحتاجين

بعد الفيديو .. الأميرة بسمة تُشعل مواقع التواصل وتدعو لصاحب محل تجاري

1202026233732406014329
الاميرة بسمة - أرشيفية



الوكيل الإخباري - عبّر أردنيون عن فخرهم ، بالأميرة بسمة بنت طلال ، حيث إنسانيتها وتواضعها، واهتمامها بالمبادئ المجتمعية القيّمة ، جاء ذلك بعد زيارة سمو الأميرة لأحد المحال التجارية في منطقة خريبة السوق - جنوب العاصمة عمّان- .

 

المحل التجاري، ومن منطلق المسؤولية الاجتماعية ، ارتأى أن يقوم بوضع "حصالة" في سبيل التبرع من خلالها ، لشراء مادة الخبز للمحتاجين ، الأمر الذي أثار انتباه سمو الأميرة بسمة ، حيث اتجهت إلى مكانه ، مُعبّرة عن فخرها واعتزازها بما قام به صاحب المحل ، وقالت له "جزاك الله كل خير" .

 

مقطع "الفيديو" يظهر من خلاله ، سموّها متواجدة في المكان ، حيث بساطتها ، وعفويتها ، والسؤال عن فكرة المبادرة الإنسانية ، حيث رد صاحب المحل " جاءت الفكرة ، بعد رفع سعر الخبز ، حيث بدأ الناس بالتدمر " .

 

وقد انتشر مقطع الفيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة ، بسرعة البرق ، حيث تداول المقطع من قبل وسائل إعلامية مختلفة ، كضرب من ضروب تواضع العائلة الهاشمية ، وتواصلها مع المجتمع المحلي عن كثب .

 

لمشاهدة الفيديو: 

هذا ما قالته الأميرة بسمة لبائع يوزع الخبز مجاناً – فيديو

 

 

فردت سموّها " هذا معنى التكافل الذي نصّ عليه الدين الحنيف "، وزادت في نهاية حديثها موجّهة كلامها لصاحب المحل " بدعو ربنا أنو يكثر من أمثالك ، لأنو فعلا أنك قدوة طيبة ".

 

 

وقد نشر موقع "الوكيل الإخباري" ، خبرا بهذا الشأن ، يوم أمس الأحد ، عقب انتشار مقطع الفيديو، حيث لاقى الترحيب ، والاهتمام من قبل أردنيين .

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة