الخميس 09-04-2020
الوكيل الاخباري
 



بعد شكوى نشرها الوكيل الإخباري مدير عام الأراضي والمساحة في الموقع .. صورة

6beff732-de1f-40b8-9f75-c23c498487ea



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - بناءً على شكوى نشرها موقع الوكيل الإخباري أمس حول غياب موظف المحطة الإلكترونية عن موقع عمله وترك المراجعين في الانتظار حيث بمديرية تسجيل أراضي جنوب عمان زار صباح اليوم مدير عام دائرة الاراضي والمساحة بالوكالة السيد محمد الصوافين مديرية تسجيل أراضي جنوب عمان للوقوف على طبيعة الشكوى والعمل على حلها.

اظهار أخبار متعلقة


بدوره رد الناطق الإعلامي لدائرة الاراضي والمساحة طلال الزبن على الشكوى مؤكداً أن الشكوى التي عرضها الوكيل الإخباري قيد المتابعة وان محطة الخدمات الإلكترونية منفصلة عن مكتب خدمة الجمهور وهناك توجهات لجعل الخدمة ذاتية في هذه المحطة.


وأكد الزبن أن دائرة الأراضي والمساحة تمر الآن بمراحل انتقالية ايجابية  وتحديدا بعد قرارت مجلس الوزراء المحفزة للقطاع العقاري وقانون الملكية العقارية الذي عالج الكثير من الإشكاليات التي كان يعاني منها المواطنون لعشرات السنين  بالإضافة الى اتمتة الإجراءات. 

 

وأكد ان الدائرة الان بصدد اطلاق المرحلة الثالثة من الخدمات الإلكترونية بحيث تصبح عدد الخدمات المخدومة إلكترونيا اكثر من 7 خدمات وما يرافق ذلك  من تبسيط وتسهيل الإجراءات واختصار الوقت والجهد تنفيذا للرؤى الملكية السامية في تقديم خدمة حكومية متميزة.