الأربعاء 29-01-2020
الوكيل الاخباري



يتواجد في مستشفى البشير

بعد صرخات عائلته .. العثور على الشاب اليمني بعد مناشدة 'الوكيل الإخباري' - صورة

1202014132240562926137 (1)



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - بعد مناشدة ، في المساعدة للعثور على الشاب اليمني أحمد الخطيب ، قبيل ساعة ، تمّ العثور على أحمد في مستشفى البشير ، بعد أيام على اختفائه .

 

صرخات مدويّة من عائلة يمنيّة عبر منبر "الوكيل الإخباري" ، والتي جاءت للأردن في سبيل علاج ابنها ، إلا أن أحمد غافل عائلته وخرج من الشقة المُستاجرة في العاصمة عمّان، منذ الجمعة الماضية .

 

لمشاهدة المادة : تفاصيل اختفاء شاب يمني في عمّان و شقيقه : جئنا لعلاجه

 

في زمن قياسي ، تمّ العثور على أحمد ، بعد قراءة المناشدة حيث كان يتواجد في طوارئ مستشفى البشير منذ يومين ، إلى أن وضعه الصحي، نتيجة لكونه من ذوي الاحتياجات الخاصة حال دون الكشف عن هويته وهوية عائلته .

 

ممرض في مستشفى البشير - فضّل عدم ذكر اسمه - تواصل مع "الوكيل الإخباري" ، وأفاد بأن الشاب أحمد يتواجد في المستشفى منذ يومين ، وقال" أحمد متواجد ولا نستطيع أن نعلم هنه شيئا إلى حين قراءة المناشدة عبر الوكيل الإخباري" .

 

وتم التواصل مع مدير مستشفى البشير ، الدكتور محمود زريقات ، حيث أكد أنه يتم إجراء اللازم للشاب أحمد الخطيب ، وعم فحص للدماغ للوقوف على حالته الصحية.

 

وبين زريقات لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه سيتم إجراء عملية جراحية له ، من منطلق إنساني ، وزاد " ما يهمّنا الوقوف على الوضع الصحي للشاب ، وسوف نقوم 

بإجراء اللازم له ، دون النظر إلى تكلفة العملية الماديّة ".

 

ولفت ، إلى أن الشاب يتواجد في المستشفى منذ يومين ، دون معرفة هويته ، إلا أن المناشدة ساهمت في لمّ شمله مع عائلته ،وزاد " تواجدت الأجهزة الامنية في المستشفى للوقوف على الأمر ".

 

 

الوكيل الإخباري" يزفّ لعائلته البشرى 

عائلة أحمد ، لم تكن تعلم بأنه تم العثور على ابنها ، إلا أن تم الحديث مع شقيقه مأمون ، حيث أبدى سعادته ومن فرحته "بكى" ، وقال " لا أصدق أنه تمّ العثور على شقيقي بعد البحث لأيام متواصلة دون جدوى ".

 

العائلة توجّهت على الفور ، إلى المستشفى ، حيث الفرحة الباديّة خلال حديث "الوكيل الإخباري" .

 

تواصل من قبل الأجهزة الأمنية 

مصدر أمني ، تواصل من أجل الوقوف على ملابسات فقدان الشاب اليمني، حيث تم إطلاعه أنه تم العثور عليه ، مثمّنا دور موقع " الوكيل الإخباري" في الوقوف مع الأردنيين ، عند مشاكلهم وقضاياهم ، من منطلق الواجب حيال المجتمع .

 

 وقد حصل "الوكيل الإخباري" على صورة الشاب أحمد خلال تواجده في المستشفى :

 


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة