الثلاثاء 07-07-2020
الوكيل الاخباري



تجهيز بأعلى المستويات

بعد ما تمّ تداوله .. بيــان هام من وزارة الصحة

وزارة-الصحة-الاردنية
وزارة الصحة



الوكيل الإخباري - أكدت وزارة الصحة في بيان صحفي، اليوم الأربعاء ، أن مستشفى السلط الجديد مجهز بكامل التجهيزات الفنية والتقنية وبأعلى المستويات.


وأوضح البيان اطلع "الوكيل الإخباري" عليه ، أن ما يتم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي والمواقع الاخبارية ، فيما يتعلّق بأن الأجهزة الطبية قد نقلت من مستشفى السلط الجديد الى مستشفيات اخرى، عارٍ عن الصحة.

 

وزاد البيان " هذا الأمر ، يؤثر على جاهزية مستشفى السلط الجديد" ،مؤكدا في السياق ذاته ان جميع الاجهزة الطبية على مستوى الاسرة والاثاث والمستلزمات الطبية التقنية والخدمية في جميع اقسام مستشفى السلط الجديد متوفرة حاليا دون اي نقص يذكر ، حيث أن العمل قائم لإجراءات الافتتاح قريبا".


وبين، أن اعداد الاجهزة الطبية والاسرة والحاضنات متوفرة في المستودعات وسيتم تزويدها لمستشفى السلط الجديد خلال الايام القليلة القادمة ولحين تجهيز القسم المعني باي نواقص تذكر من المورد بضمان وكفالة رسمية وضمن بنود العطاء قبل الافتتاح الذي قارب على موعده. 


وأشار، أن مشروع مستشفى السلط الجديد ضمن الخطوات والتسليم النهائي الى وزارة الصحة إذ ان بنسبة الانجاز فيه وصلت 100% مما يؤكد العمل والتنسيق على افتتاحه ، والعمل على تقديم الخدمة الطبية فيه قريبا، مما يشكل صرحا طبيا متميزا لتقديم الخدمة الطبية لابناء محافظة البلقاء والمملكة كافة.


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة