الخميس 15-11-2018
الوكيل الاخباري



بعد مضي 24 ساعة من حادثة البحر الميت المفجعة : هذا ما أصاب مديرة مدرسة فكتوريا ..تفاصيل

10201825222016493434322 (1)



أحمد المبيضين - اكدت مصادر مطلعة ان مديرة مدارس كلية فكتوريا والمدعوة " ن . ر" قد اصيبت يوم أمس الجمعة بجلطة قلبية حادة ، اثر التداعيات والتطورات الجارية لحادثة البحر الميت المفجعة ، والتي اسفرت عن وفاة 21 شخصا ومن ضمنهم ابنتها واغلبهم من الاطفال.

 

وبينت المصادر لــ"الوكيل الاخباري" ان المديرة في العقد السابع من عمرها ، وقد تم نقلها يوم أمس الى المستشفى اثر تعرضها لجلطة قلبية حادة عقب وفاة ابنتها العشرينية في الحادث المفجع ، والتداعيات المؤلمة له ، وانها ترقد في قسم العناية الحثيثة . 

 

 

اظهار أخبار متعلقة

 

وكانت وزيرة الاعلام جمانة غنيمات، قد اكدت في وقت سابق عن فتح تحقيق رسمي في حادثة البحر الميت الاليمة .

 

وقالت غنيمات انه تم فتح تحقيق رسمي في حادثة البحر الميت "المفجعة" بعد توجيهات من رئاسة الحكومة بذلك.

 

وأضافت : ان المدرسة التي سيرت رحلة البحر الميت "خالفت شروط وزارة التربية والسلامة العامة" ، وسيرت رحلة مخالفة للمسار الموجود في كتاب التربية .

 

وأوضحت ان كل من خالف التعليمات ستقع بحقه أقصى العقوبات.

 

والجدير ذكره، ان المديرية العامة للدفاع المدني قد اعلنت في وقت سابق من يوم أمس الجمعة ان الوفيات العشرين التي نجمت عن حادث البحر الميت جميعهم أردنيون باستثناء ثلاث حالات من الجنسية العراقية .


واشارت المصادر ذاتها إلى انه من بين حالات الوفاة الثلاث من الجنسية العراقية اثنان من طلاب المدرسة وفتاة في العشرينات من العمر يعتقد أنها من المرافقين للرحلة المدرسية وان لا وجود لوفيات بين السياح العرب والأجانب.