الثلاثاء 23-04-2024
الوكيل الاخباري
 

من على سرير الشفاء

' بلقيس بني هاني' تنشر رسالة مؤثرة وتكتب: كتير تعبانة ادعولي - شاهد

920197134716716277243
بلقيس بني هاني


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - من الألم تصنع الأمل ، وتجعل من الإرادة سلاحا تقاوم من أجله المرض، تتحدى المعاناة لتصبح "بلقيس بني هاني" ، قصة تحدٍ يجدر أن تُستذكر ، نتيجة لمعاناتها المُستمرة مع مرض السرطان ، إلا أنها شامخة بقوة إيمانها .

من مركز الحسين للسرطان ، ومن خلال صفحتها عبر موقع التواصل الاجتماعي "الفيسبوك" ، جعلت بني هاني كلماتها المؤثرة ، جسر تواصل مع من يسأل عنها ، معلنة على الدوام ، أنها لا تابه لألم ، بل تصبر على ابتلاء القدر لها .

اضافة اعلان

 

محيا - وجه - بلقيس ، بات واضحا للجميع ومعروفا ، للأردنيين ، حيث ضجّت قصّة مرضها عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

واللافت في الأمر ، أنها لا تغب عن صفحتها منذ بداية رحلتها مع المرض ، بل تتواصل من على سرير الشفاء ، مع متابعيها من خلال منشورات ، تكتب من خلالها تطورات حالتها المرضية ، مناشدة الجميع الدعاء لها ،بالشفاء .

 

وأمس الجمعة ، ومع قطرات المطر ، المزهرة بالعطاء ، نشرت بني هاني ، منشورا جاء فيه :

 

 بقية المادة أسفل الصورة ...


 


بلقيس ، قصّة فتاة ، ما زالت في ريعان شبابها - 23 عاما - قصّة أمل ، وقصّة تحدِ ، انتهت حياتها الجامعية ، وبدأت حياتها المرضية، علما انها الثانية على دفعتها في تخصص الكهرباء من جامعة اليرموك.

بدأ ألمها في "حبّة" تحت لسانها ، وبدأت أسنانها بالتحرّك ، بطريقة غريبة ، وبعد تحويلها إلى الطب المختص وتصويرها "طبقي" إلى ان تمّ اكتشاف مرضها ، بعد انتظار طويل لنتائج الفحوصات ، وذلك قبيل عيد الفطر الماضي .

 

واليوم ، تمرّ الأيام ، وبلقيس في عيون عائلتها ، وفي عيون صديقاتها ، ومحبيها ، وردة لن تذبل بل تستمد القوة من دعاء محبيها .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة