الإثنين 10-12-2018
الوكيل الاخباري



بيان صادر عن صفحة موقع الوكيل الإخباري على الفيسبوك

Capture


يؤكد فريق تحرير صفحة موقع الوكيل الاخباري على الفيسبوك ان الصفحة تنشر يومياً عشرات المنشورات المحلية والثقافية والمنوعة .

ونشير هنا أنه ومن ضمن المنشورات التي يتم نشرها يومياً , تم نشر منشور مقتبس من صفحات عربية وعالمية ، لم نقصد فيه الاساءة للاخوة المسيحيين في وطننا الغالي ,ونؤكد ان المنشور تم تداوله عبر صفحات عربية و عالمية على أساس أنه ثقافي منوع يتحدث عن استمرار الرسم الكلاسيكي حتى وقتنا الحالي .

 

علماً بأنه من قام بنشر المنشور لم يكن على دراية كافية بمضمون الصورة , و على ذلك تم اتخاذ الإجراء الإداري بخصوص الشخص المعني , بعد أن تم حذف المنشور بشكل فوري , حيث أن هكذا صور او منشورات تخالف سياسة النشر على وسائل التواصل الاجتماعي التابعة لنا.


 
 وفي الوقت الذي نؤكد فيه على ثقتنا بوعي الأردنيين ودورهم الفاعل في محاربة مثيري الفتن ، نؤكد ايضاَ على رسالة جلالة الملك عبدالله الثاني أن المسلمين والمسيحيين في الأردن يشكلون أسرة واحدة متكاتفة تعمل من أجل مصلحة الوطن وتقدمه وازدهاره .

 وأنه يجب أن نعمل معا حتى نحمي مستقبل أجيالنا في ظل التحديات التي نواجهها ، وأن استقرار الأردن وأمنه يعتمد بشكل أساسي على وحدتنا الوطنية واحترام الجميع لسيادة القانون ، و أن المسيحيين جزء لا يتجزأ من النسيج الاجتماعي وإنجازاتهم في بناء الوطن ماثلة للجميع.
 
وتتقدم اسرة موقع الوكيل الاخباري بالتهنئة والتبريك لكافة الاخوة المسيحيين بالاردن بمناسبة الاعياد المجيدة وكل عام وانتم بخير.