الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بيان ناري صادر عن نقابة المعلمين الأردنيين

11201918201958567200688


 الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قالت نقابة المعلمين الأردنيين في بيان اليوم انها تعتبر اتفاقية الغاز التي جرى التمهيد لها والتوقيع عليها وإنفاذها وصمة عار في جبين الحكومات الأردنية وتعد صفقة تبعية وإذعان وخنوع للمحتل الصهيوني الذي ما انفك عن سفك دماء شعبنا الفلسطيني .

واضاف البيان إن توقيع تلك الاتفاقية المشؤومة من قبل أصحاب القرار في الدولة الأردنية يعد تعديًا صارخًا على إرادة الشعب بمكوناته كافة، والذي يرفض تلك الاتفاقية رفضًا قاطعًا كونها تمس أمننا واقتصادنا الوطنيين وتعتبر دعمًا لاقتصاد العدو الصهيوني والتي من شأنها وضع الدولة الأردنية تحت رحمة العدو الصهيوني في ملف هام وحيوي هو الطاقة وفي كل سلعة من سلع المواطن الأساسية وإجبار الأردنيين على دفع فاتورة هذه الاتفاقية التي تبلغ قيمتها 10 مليارات دينار للصهاينة من جيوبنا، وسط إغفال وتجاهل لمصادر طاقة الأردن السيادية مثل حقول الغاز والصخر الزيتي وغيرها.

ولفت البيان إن نقابة المعلمين ترفض اتفاقية الغاز بشكل مطلق وتحمل الحكومات الأردنية بما فيها الحكومة الحالية مسؤولية استغفال الشعب الأردني من خلال التوقيع مع شركات وهمية وغير معروفة.

اضافة اعلان


إن هذا العدو المتغطرس يحتل أرضنا ويبيعنا ثرواتنا وهذا ظلم وخديعة يتوجب على كل فئات الشعب الأردني الوقوف لابطال تلك الاتفاقية.