الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تعامل بمهنية بحسب تعليمات وزارة الصحة

بيـان هـام من 'مستشفى الجامعة ' بشأن 'كورونا'

الوحدات (1)
مدخل مستشفى الجامعة الأردنية


الوكيل الإخباري -أكد مستشفى الجامعة الأردنيـة ، اليوم الخميس ، أنه ملتزم بالعمل على تطبيق كافة التعليمات الطبية، من خلال اتخاذ الاحتياطات اللازمة التي من شأنها التعامل بمهنية عالية ،مع اية حالة اشتباه فيما يتعلّق بفيروس كورونا.

اضافة اعلان

 

ولفت المستشفى في بيان وصل "الوكيل الإخباري" ، أنه في حال ورود حالات مشتبهة بنسبة عالية –شبه مؤكدة- للمستشفى، فإنه يتم توجيهها مباشرةً إلى مستشفيات وزارة الصحة المعتمدة لحالات الكورونا.

 

وجاء في نص البيان : 

انطلاقاً من مبدأ الشفافيّة والمصداقيّة الذي ينتهجه مستشفى الجامعة الأردنية، وحرصاً على سلامة وصحة موظفي ومرضى ومرتادي المستشفى، ودحضاً للشائعات التي من شأنها إثارة الهلع والخوف بين أفراد المجتمع حول فيروس (كورونا المستجد)، فإن المستشفى ليؤكّد على عدة نقاط أهمها:


- المستشفى ملتزم بالعمل على تطبيق كافة "البروتوكولات" الطبية آخذاً كافّة الاحتياطات اللازمة التي من شأنها التعامل بمهنية وحرفية مع أية حالة سواءًا كانت مشتبهة أو مؤكّدة، حسب تعليمات وزارة الصحة المعمول بها.


- في حال ورود حالات مشتبهة بنسبة عالية –شبه مؤكدة- للمستشفى، فإنه يتم توجيهها مباشرةً إلى مستشفيات وزارة الصحة المعتمدة لحالات الكورونا.
- في حال ورود أية حالة مشتبهة للمستشفى سواءاً كانت من كوادر المستشفى أو الجامعة أو مرضى خارجيين، فإنه يتم إجراء الفحوصات اللازمة لها وأخذ العينات وإرسالها إلى مختبرات وزارة الصحة المعتمدة والمُعلن عنها من قبل الوزارة.


- لم يتم تسجيل أي إصابة بفيروس كورونا المستجد في المستشفى لحد لحظة كتابة هذا البيان، وفي حال وجود أيّة إصابة يتم الإعلان عنها رسمياً من قبل الناطق الإعلامي باسم لجنة الأوبئة.

 

واختتم مستشفى الجامعة الأردنية:
وختاماً فإننا نهيب بالأخوة الموظفين ومرتادي المستشفى بعدم تداول أيّة إشاعات تتعلق بهذا الفايروس، والتعامل بمسؤولية مجتمعية تكفل تحقيق المصلحة العامة للوطن والمواطنين بعيداً عن التهويل.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة