الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

أشعلت مواقع التواصل

بينها جريمة . . أحداث ساخنـــة هزّت الأردن خلال أسبوع

ام
المديرية العامة للأمن العام


الوكيل الإخباري - شهد الأردن خلال الأسبوع الحالـي ، عددا من الأحداث الساخنة ، تسبّبت باستياء الأردنييـن ، واشعـــلت مواقــع التواصـــل الاجتماعي المختلفة .

اضافة اعلان

 

وخلال رصــد "الوكيل الإخباري" ، لتلك الأحداث ، فقد تبيّن أنّ الأسبوع الحالي الأكثر سخونة ، منذ رفع الحظــر الشامل ، الذي أعلنته الحكومـة في وقت سابق بسبب أزمة كـــورونا.

 

وفاة شاب طعنا في الغور الشمالي

يوم الجمعة الماضي ، شهد لواء الغور الشمالي ، جريمــــة ، نتيجة لوفاة عشريني متأثرا بإصابته طعنا في منطقة الصدر بحسب مصدر أمني- حينها - .

 

وقد حدثت الجريمة في منطقة الحمة/ الشونة الشمالية، وأصيب على إثرها شاب عشريني، إلا أن الإصابة خطيرة ، وتوفي السبت .

وفاة فتاة اثر انهيار سقف منزلها في المفرق

وفي المفرق، توفيت ثلاثينية في حي الحسين ، نتيجة انهيار سقف منزلها القديم حيث تحركت الأجهزة الأمنية إلى الموقع وتم إخلاء الوفاة إلى مستشفى المفرق الحكومي .

 

حادثة تسمم في الاغوار الشمالية

وفي إربد ، أكدت مديرية صحة محافظة إربــــد ، أمس الأربعـاء ، تعرّض ما يُقارب(١٤١) فتاة يَعمَلْن في مَصنع للألبسة يَقبَع في لواء الأغوار الشمالية مَنطقة الزمالية لحالة تسمّم جَماعي نتيجة رش مُبيد حشري مادة سايبرمثرين و استنشاقهِنَّ للمَادّة التي تعمل على تَهيُّج الجهاز التّنَفُّسي .

حيث تحرّك على الفور مدير الشؤون الصّحيّة لمُحافظة إربد الدّكتور رياض الشيّاب إلى موقع الحَادث ، بعد أن قام بالتّواصل و التّنسيق مع مُ،،،،دراء المُستشفيات في إقليم الشّمال ليكونوا على أَهُبّة الإستعداد لأي طــــارئ يحصُل .

 

وفاة خمسيني دهساً في منطقة وادي الريان

وفق مصدر أمني توفي شخص خمسيني في منطقة وادي الريان نتيجة دهسه من قبل مركبة ، الإثنين الماضي ، وتم نقل الجثة إلى الطـــب الشرعـــي في مستشفى أبوعبيدة في الأغـــوار وذلك لبيان سبب الوفـــاة.

فيما القت الاجهزة الأمنية على صاحب المركبة وبوشرت التحقيقات . 

 

وفاة بمشاجرة في المفرق  
ويوم أمس الأربعــــاء ، ورد بلاغ الى غرفة عمليات شرطة المفرق ،  بوقوع مشاجــــرة بين عائلتين في محافظة المفرق ، وفق مصدر امني لموقع الوكيل الاخباري .

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة