الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



تأجيل الأقساط المستحقة لمنطقة سكنية بالزرقاء

9ef20cd0b8e1e3fce802e16e5e53ef53



الوكيل الإخباري- قررت مؤسسة استثمار الموارد الوطنية وتنميتها "موارد"، تأجيل استيفاء الأقساط المستحقة على المستثمرين والمواطنين في مشروع مدينة الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود السكني بالزرقاء، اعتبارا من السابع عشر من الشهر الماضي ولغاية انتهاء أزمة كورونا وتداعياتها في المملكة.


وقال مدير عام الشركة، المهندس باسم طلفاح، إن هذا القرار يأتي في إطار حرص المؤسسة على مراعاة الظروف الاقتصادية للمواطنين والمستثمرين في المشروع السكني في هذه الظروف الاستثنائية التي تمر بها المملكة في ظل الإجراءات الاحترازية والوقائية للتعامل مع وباء كورونا ومنع انتشاره.


وبين طلفاح، اليوم الثلاثاء، حرص المؤسسة على مراعاة الظروف المالية للمواطنين والمستثمرين على حد سواء في المدينة في الوقت، مؤكدا أنها مستمرة في تقديم أفضل الخدمات لقاطني المدينة، وبخاصة في هذه الظروف.


وقال إن المؤسسة مستمرة عبر مكاتبها في تقديم الخدمات للمستثمرين والمواطنين في المدينة واستقبال أية ملاحظات أو اقتراحات وعلى مدار الساعة، داعيا إياهم إلى متابعة الموقع الالكتروني للمؤسسة (www mawafedio)، للاطلاع على كل ما يتعلق بتقديم الخدمات في المدينة.

 

المصدر: بترا