الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تحذيرات لأهالي عجلون بسبب غزارة الأمطار

12201924152255627293051
تعبيرية


الوكيل الإخباري- دعت لجنة الصحة والسلامة العامة في محافظة عجلون المواطنين إلى عدم الاقتراب من أماكن تشكل السيول ومجاري الأودية نظرا لتساقط الأمطار بغزارة في عدد من مناطق المحافظة.

اضافة اعلان

 

وأكد رئيس اللجنة محافظ عجلون سلمان النجادا في حديث لوكالة الأنباء الأردنية (بترا) اليوم الأربعاء، ضرورة أن يتعامل المواطنون مع التحذيرات بجدية وخصوصا فيما يتعلق بالحالة الجوية السائدة حفاظا على سلامتهم.

 

وبين أنه ينبغي المحافظة على جاهزية الاستعداد للمنخفض الجوي حيث تم تأكيد تجهيز غرف العمليات الرئيسية والفرعية بالتنسيق مع الدوائر والجهات المعنية والبلديات والقطاع الخاص للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة مؤكدا أهمية التنسيق والعمل والتعاون بين مختلف الجهات للتعامل مع الظروف الجوية المتوقعة وتقديم الخدمات المثلى للمواطنين.

 

واطلع المحافظ خلال جولات ميدانية قام بها على البلديات والدوائر ذات العلاقة على جاهزية خطط الطوارئ لديها من اشغال وشرطة ودفاع مدني وبلديات وصحة وصناعة وتجارة وتنمية وشباب وكهرباء للتعامل مع الحالة الجوية التي أعلن عنها وآلية التنسيق مع القوات المسلحة عند الضرورة والسبل الكفيلة بتلبية احتياجات المواطنين ومتابعة توفر المواد التموينية والمحروقات والمخابز والأعلاف في المستودعات من قبل الصناعة والتجارة.

 

المصدر: بترا