الجمعة 22-10-2021
الوكيل الاخباري

وفق تصريـح لـ"الوكيل الإخباري"

تحذيــر أمني للمواطنيــن

320201122455145813414
مديرية الأمن العام


الوكيل الإخباري - أهابت مديرية الأمن العام بالمواطنين ضرورة اتخاذ الاحتياطات اللازمة خلال التعامل مع المنخفض الجوي المتوقع تأثر المملكة به اعتبارا من اليوم الخميس.

اضافة اعلان

 

وشدّدت المديرية ، وفق تصريح وصل "الوكيل الإخباري" ، على ضرورة الابتعاد عن المناطق المنخفضة ومجاري السيول مع بداية تساقط الأمطار .

 

وناشدت ، باتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر اثناء المسير على الطرقات التي ستشهد غباراً كثيفاً وتدني مدى الرؤية الافقية، خاصة في المناطق الجنوبية والشرقية والالتزام  بتعليمات رجال الامن العام المنتشرين على الطرقات لمساعدتهم خاصة اذا اقتضت الحاجة لاغلاق الطرق واجراء التحويلات المرورية  .

 

ولفتت المديرية ، إلى أهمية الاستخدام الآمن والسليم لوسائل التدفئة على اختلاف أنواعها وتوفير التهوية المناسبة بين الحين والاخر ، وتثبيت الأجسام القابلة للتطاير بفعل الرياح الشديدة كألواح "الزينكو" والشبكات والصفائح المعدنية وأغطية خزانات المياه على أسطح المنازل .

وناشدت المواطنين ، لتوخّي الحيطة والحذر أثناء القيادة والابتعاد عن ارتكاب المخالفات المرورية والتعامل الجيد مع عناصر الطريق خاصة على الطرق التي ستشهد امطاراً غزيرة او غباراً كثيفاً ، وعدم التردد بالاتصال على هاتف الطوارئ (911) إذا دعت الحاجة لذلك .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة