الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

بالتعاون مع إدارة السير

تحويلات مروريّة وطرق فرعيّة - تفاصيل

112019287534409058641
أحد شوارع عمان - أرشيفية


الوكيل الإخباري- تعلن وزارة الاشغال العامة والإسكان وبالتعاون مع إدارة السير المركزية بأنها ستقوم بإجراء تحويلات للسير للمنطقة الواقعة على تقاطع أوتوستراد عمان–الزرقاء "قرب جسر الحزام" ضمن مشروع باص التردد السريع بين مدينتي عمان والزرقاء / الحزمة الثالثة واجراء ترتيبات السير التالية :

اضافة اعلان


المرحلة الأولى:
بدأت أمس الجمعة ، ويتم تحويل السير القادم من الزرقاء باتجاه عمان الى التحويلة الجديدة يمين جسر الحزام القائم ومن ثم الاتجاه الى الاشارة الضوئية مع ضرورة الالتزام باتجاه المسرب الأيمن للمتجهين الى عمان – وسط البلد والالتزام بالمسرب الأيسر للمتجهين الى طريق الحزام عبر الاشارة الضوئية .

المرحلة الثانية :
تبدأ اعتبارا من ظهر اليوم السبت ، ويتم تحويل السير القادم من عمان الى الزرقاء بعد الاشارة الضوئية على تقاطع الحزام البوليتكنك باتجاه التحويلة الجديدة يسار جسر الحزام .


• ينصح باستخدام الطرق البديلة التالية وتجنب مناطق تحويل السير ما أمكن :-
1- للقادمين من منطقة شارع الشهيد استخدام طريق تقاطع مشاغل الأمن العام – النبعة – طريق ياجوز أو طريق شارع الأردن – شفا بدران – طريق بيرين – الزرقاء أو طريق طبربور – أبوعليا - ياجوز- الرصيفة .


2- للقادمين من منطقة وسط البلد – المحطة استخدام طريق ماركا – جسر ماركا – الرصيفة أو طريق ماركا – تحويلة ماركا الجديدة – اشارة التدريب المهني – طريق الحزام – الزرقاء .


3- للقادمين من جنوب عمان أو طريق المطار أو منطقة الدوار الثامن/ وادي السير استخدام طريق ممر عمان التنموي –الزرقاء .
4- للقادمين من الزرقاء – عمان استخدام طريق الزرقاء – بيرين – شفا بدران أو طريق الزرقاء –ياجوز –عمان أو طريق ممر عمان التنموي أو طريق الزرقاء –الرصيفة – ماركا .

• تم تأمين عناصر السلامة المرورية والاشارات الارشادية والتحذيرية المناسبة لهذه المواقع والطرق ونرجو الالتزام بإرشادات إدارة السير والاشارات الارشادية والتحذيرية في الموقع .