الأحد 18-04-2021

تربية العقبة تستوعب جميع الطلبة المنقولين اليها

20180917225238_1847861949


الوكيل الإخباري- أعلنت مديرية التربية والتعليم في محافظة العقبة، عن استيعابها لجميع الطلبة المنقولين اليها من المدارس الحكومية والخاصة الذين تم تسجيلهم على قوائم الانتظار مؤخرا.

اضافة اعلان

ودعت المديرية أولياء الأمور الذين سجلوا أبناءهم على قوائم الانتظار إلى التوجه للمدارس التي سجلوا ابناءهم فيها وأخذ قبول، والالتزام باشتراطات السلامة العامة من حيث ارتداء الكمامات والتباعد الجسدي.

 

وقالت مديرة المديرية الدكتورة رابعة العيدي اليوم الاحد، إن جميع مدارس العقبة ملتزمة بتأمين شروط السلامة العامة وفقا للبرتوكول الصحي.


واوضحت العيدي بخصوص الطلبة على قوائم الانتظار في مدارس العاشرة والثامنة والتاسعة الممولة من الوكالة الأميركية للتنمية الدولية، انه تم فتح مدارس عائشة بنت أبي بكر الأساسية المختلطة مسائي في (مدرسة الثامنة الاساسية المختلطة) من الصف الأول الاساسي الى الصف العاشر الاساسي، والتسجيل في نفس المدرسة، ومدرسة ذات النطاقين الاساسية المختلطة مسائي في (مدرسة التاسعة الاساسية الثانية) من الصف الأول الى الصف الثامن الاساسي، والتسجيل في نفس المدرسة، ومدرسة الشهيد معاذ الكساسبة الاساسية للذكور مسائي (مدرسة آيلة الثانوية للذكور) من الصف الرابع الاساسي للصف العاشر الاساسي والتسجيل في نفس المدرسة. اما بخصوص الطلبة في رياض الأطفال الموجودين على قوائم الانتظار في مدارس الوكالة الاميركية للتنمية الدولية (العاشرة والثامنة والتاسعة).

 

وأكدت العيدي انه سيتم القبول بمدرسة الأميرة بسمة الاساسية ومدرسة فاطمة الزهراء و مدرسة ذات الصواري او اي مدرسة قريبة للطالب، وحسب الطاقات الاستيعابية ضمن الدوام بالتناوب.