الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



ترحيب شعبي بإستمرار الجولات الحكومية على المحافظات

59dc5489dcb46ae83d7a74b68e1be146



الوكيل الإخباري – عماد العجلوني - اظهرت نتائج الإستطلاع الذي أجراه الوكيل الإخباري عبر صفحة الإعلامي محمد الوكيل حول موضوع الجولات الحكومية على المحافظات ومعرفة رأي المتابعين في الجدوى منها وقابلية استمراها أم لا  ترحيب شعبي كبير.

اظهار أخبار متعلقة


وقد شارك في الاستفتاء عبر الصفحة أكثر من 5 الاف متابع وجاءت النتيجة أن 69% من المشاركين يؤيدون إستمرار الجولات الحكومية على المحافظات  حيث ركز المشاركون على ضرورة ان تشمل الزيارات الحكومية مناطق البادية ايضا بالاضافة الى المدن وخاصة البادية الشمالية .


بينما رأى 31% من المشاركين بالتصويت أن الجولات الحكومية على المحافظات لا فائدة منها وتكلف خزينة الدولة اموالاً كثيرة قد تصرف في مجالات ترجع بالفائدة أكثر على المواطنين حسب الاستطلاع .


بينما رأى البعض أن الجولات الحكومية من الافضل الاستغناء عنها كونها لا تحقق الغاية منها حيث يتم تلقي مشاكل المواطنين ولا يتم حلها حسب ما جاء في الإستطلاع.


وعلى صعيد متصل يواصل رئيس الوزراء والفريق الحكومي جولاتهم على مختلف المحافظات حيث زار رئيس الوزراء الأسبوع الماضي محافظة اربد وأطلع على عدة مشاريع فيها وصباح اليوم زار رئيس الوزراء محافظة العقبة وتجول على عدة مشاريع فيها. 







 

 

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة