الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



(7) حقائب وزارية

ترقّب أردني لتعديل الرزّاز واسم ثقيل في بورصة الأسماء

112019119427511106952
رئيس الوزراء الدكتور عمر الرزاز



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - على ضوء معلومات مبدئية ، تشير إلى عزم رئيس الوزراء ، الدكتور عمر الرزاز ، لإجراءتعديل على حكومته ، بات الشارع الأردني يترقّب "التعديل القادم" ، بفارغ الصبر .

 

في بحر الأسبوع الحالي ، وفي الدوار الرابع ، سيكون التعديل لـ(7) حقائب وزارية ، أمام تساؤلات عن تلك الحقائب التي ستكون على طاولة الرزاز ، .

 

بورصة الأسماء قيد الدراسة 

بورصة الأسماء القادمة للوزراء الذين سيدخلون الحكومة ،ما زالت قيد الدراسة والبحث ، إلا أنه تمّ الإشارةإلى اسم ثقيل لدخول الحكومة ، حيث قد يتولى وزارة ذات ثقل، علما أن له باعا في ميدان السياسة، واتصف بحنكته السياسية ، وله اسم شعبي "معروف" ، إلا أن ذلك "تكهّنا" لا أكثر .

 

وبعد أن تمّ الإعلان عن "نيّة " الحكومة على إجراء تعديل ، فقد طفت على السطح ،معلومات مُسرّبة عن أسماء سيكون لها نصيب في قائمة الرزاز ، ، يصعب التأكد منها ، ما دام الرزّاز يواصل مشاوراته في ولادة حكومة جديدة .

 

هنالك وزراء يُجدر مغادرة مواقعهم ، حيث أنهم خالفوا بوصلة العمل الوزاري ، وباتوا حديث الأردنيين ، نتيجة لعدم الاكتراث للعمل الموكول إليهم ، كوزراء في حكومة يتوجب العمل بوقت وجهد لأجل الأردن والأردنيين، في ظلّ الأإوضاع الراهنة.

 

الرزّاز ، في جلسة عصف ذهني، حيث ورقة التعديل القادمة ، على وقع تمنّي الأردنيين أن تكون - التعديلات- غير مُخيّبة الآمال ، حيث الثقة العاليّة بأن رئيس الوزراء ، يعمل على قدم وساق من أجل رسالته الوطنيةّ .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة