الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

ملفات شائكة على طاولة الحكومة القادمة

ترقـب شعبي لإعلان أسماء الوزراء الجدد

دار رئاسة الوزراء في عمان- %28أرشيفية%29
رئاسة الوزراء


الوكيل الإخباري -جلنار الراميني - ترقّب شعبي ، لإعلان أسماء أعضاء الحكومة الجديدة ، على وقع الآمـال الأردنية ، بأن يكون الدوار الرابع ذو وزن وثقل في العمل المتفاني ، في ظلّ الأوضاع الراهنة في المملكة .

اضافة اعلان
 

ملفات شائكة وثقيلة ، تنتظــر الحكومة القادمة ، خاصة ملف كورونا الذي بات يسيّطر على المشهد العالمي بشكل عام ، والأردني بشكل خاص ، ما يعني ضرورة أن يكون هنالك وزير صحة على قدر "الحمل" ، وعلى قدر "المهمّة" التي تنتظره .

 

وبعيدا عن الملف الصحي ، نجد أن الملف الاقتصادي والتعليمي ، ملفان مهمّان ، حيث أن هنالك الكثير من القرارات الحكومية السابقة ، بحاجة ماسّـة لإعادة النظر فيها ، لكونها أدّت إلى إربــاك الأردنيين ، تسبّب ذلك إلى معادلات صعبة في حياتهم .

 

واليوم بدأ رئيس الوزراء المكلف بشر الخصاونة، بإجراء مشاوراته بأعضاء حكومته، حيث التقى رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز.

 

أسماء بارزة على طاولة المشاورات ، أمام تكهنات بعودة وزراء في الحكومة السابقة إلى الحكومة الجديدة ، نتيجة لمعرفتها ودرايتها التامة بملفات شائكة ، كملف كورونا، فهل يعود وزير الصحة إلى حكومة الخصاونة؟ .

 

"مجرد تكهنات" ، لا أكثر ، فقد تُخبئ الحكومة القادمة مفاجآت، وبانتظار الإفراج عن الأسماء الوزارية. 

 

وكان جلالة الملك عبدالله الثاني، كلّف الدكتور بشر هاني الخصاونة، بتشكيل حكومة جديدة ، الأربعاء ، خلفاً لحكومة الدكتور عمر الرزاز، التي قبل جلالته استقالتها  السبت الماضي.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة