الأربعاء 19-05-2021

تصريح جديد لرئيس الوزراء حول بدء العام الدراسي

10201924151256426147701


الوكيل الإخباري - قال رئيس الوزراء عمر الرزاز، الأحد، إن الحكومة تعمل وبتوجيهات واضحة من جلالة الملك على تعزيز الخدمات الصحية العامة وضمان جودتها في المستشفيات والمراكز الصحية في جميع مناطق المملكة.

اضافة اعلان

وأضاف، في كلمته الأسبوعية لعرض إجراءات الحد من انتشار فيروس كورونا، إضافة إلى خطط وبرامج تعزيز الخدمات الصحية، وضمان جودتها في المستشفيات والمراكز الصحية، والتوسع في التأمين الصحي الشامل، أن "ما ميز الأردن عن دول العالم أن الإجراءات كانت سريعة ومبكرة، وعملت على تسطيح الانتشار".


وأوضح الرزاز أن العام الدراسي سيبدأ في الأول من أيلول وفق إجراءات جديدة، مشيرا إلى أن "مستجدات الوضع الوبائي والموجه الثانية التي تشهدها العديد من الدول تتطلب المزيد من الحرص والالتزام باجراءات الوقاية".


وأضاف الرزاز أن "الحكومة تركز على المراكز الحدودية البرية كون طبيعة عملها يتطلب نقل الركاب والسلع، ودول العالم تواجه صعوبة في ذلك"، لافتا إلى أن "عزم الحكومة على ضبط الاجراءات في المراكز الحدودية لحماية الشباب العاملين فيها ومنع انتشار العدوى وانتقالها الى المجتمع".


وأشار إلى أن الحكومة تعمل وبتوجيهات واضحة من جلالة الملك على تعزيز الخدمات الصحية العامة وضمان جودتها في المستشفيات والمراكز الصحية في جميع مناطق المملكة.