السبت 24-10-2020
الوكيل الاخباري



دراسة التظلم والتواصل مع المستحقين

تصريح حكومي بشــأن دعم الخبــز

دعم


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - أكد الناطق باسم صندوق المعونة الوطنية، ناجح صوالحة ، أن "التظلّمات" التي يتم تقديمها من قبل المواطنين ، الذين لم يحصلوا على دعم الخبز ، يتم دراستها بشكل أسبوعي.

اضافة اعلان
 

وبين صوالحة في تصريح لـ"الوكيل الإخباري" ، أنه في حال قبول "التظلّم" يتم الصرف في الأسبوع اللاحق، الذي تم تقديم فيه التظلم .

 

ولفت ، أنه يتم التواصل مع المواطنين ، لإعلامهم بحصولهم على دعم الخبز، بعد دراسة "تظلمه "، وإعلامه بتحويل المبلغ المُستحق في المحفظة البنكية الخاصة، مشيرا أن هنالك من المواطنين حصلوا على الدعم بعد دراسة "تظلمهم". 

 

ويبقى باب "التظلمات" مفتوح أمام جميع الأسر غير المستحقة لدعم الخبز ، حتى نهاية شهر تشرين الأول المقبل- شهر (10) -  .

أنقر هنا .. 

ويقوم صندوق المعونة الوطنية ، بتحويل الدعم النقدي للأسر المستحقة من موظفي القطاع العام وأسر القطاع الخاص والذين تقدموا بطلبات للحصول على الدعم واستوفوا شروط استحقاق الدعم ، بشكل أسبوعي ، أي أن العائلات التي لم تحصل على الدعم ، سيأتي تزويدها بالدعم الأسبوع القادم.


ويتم ذلك من خلال  تزويد الصندوق إلكترونيًا برقم "الأي بان" للحساب البنكي أو رقم المحفظة الإلكترونية، ليصار إلى تحويل الدعم لهم، وحسب جاهزية الأسر بتزويد الصندوق إلكترونيًا بأرقام الحسابات البنكية والمحافظ الإلكترونية.

 

وما زال يتم صرف دعم الخبز ، للمستفيدين من برنامج المعونة الشهرية المتكررة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة