الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تطورات الطقس ودوام المدارس بسبب الصقيع

1120191721195485494302


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - نشرت دائرة الارصاد الجوية تفاصيل الحالة الجوية لثلاثة أيام قادمة .

 ووفق التقرير تبقى أجواء المملكة باردة نسبياً في أغلب المناطق،الثلاثاء ، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، والرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات مثيرة للغبار احيانا خاصة في البادية.

التحذيرات:

اضافة اعلان


- خطر تدني مدى الرؤية الأفقية احيانا بسبب الغبار خاصة في مناطق البادية.
- خطر احتمال تشكل الصقيع في ساعات الليل المتأخرة فوق المرتفعات العالية وبعض مناطق البادية .

 اما يوم الأربعاء بمشيئة الله يطرأ ارتفاع قليل على درجات الحرارة، مع استمرار الاجواء باردة نسبياً في أغلب المناطق، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة .

 التحذيرات:

- خطر احتمال تشكل الصقيع في ساعات الصباح الباكر فوق المرتفعات العالية وبعض مناطق البادية

 ويوم الخميس يطرأ ارتفاع طفيف على درجات الحرارة، الأجواء لطيفة الحرارة في أغلب المناطق، وباردة نسبيا فوق المرتفعات الجبلية العالية، ومعتدلة في الأغوار والعقبة، الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة.

فيما اكد مصدر من وزارة التربية والتعليم لموقع الوكيل الاخباري انه لا جديد على تصريحات وزير التربية والتعليم الدكتور تيسير النعيمي المتعلقة بتفويض صلاحية تأخير الدوام الصباحي أو تعطيل المدارس لمديري التربية والتعليم .

وقال المصدر ان مدراء التربية والتعليم متابعين لتطورات الحالة الجوية لاتخاذ القرار الأنسب حيال ذلك حرصاً على سلامة الطلبة والمعلمين ، وذلك بعد توقعات دائرة الارصاد الجوية تشكل الصقيع ليلا في المناطق الجبلية بالمملكة في الايام القادمة .