الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تعرف على جميع المدارس التي قررت تعليق دوامها - اسماء

عطلة


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - قرر مدير تربية منطقة معان وهبي آل خطاب تعليق دوام المدارس التابعة للمديرية لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة.

كما قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة، تعليق دوام الطلبة في المدارس التابعة لها في لواء الحسا وجرف الدراويش وسيل الحسا والبربيطة، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وحرصا على سلامة الطلبة، مع استمرار دوام الهيئتين التدريسية والإدارية، وفق مديرة التربية والتعليم الدكتورة لبنى الحجاج.

كذلك، قرر مدير التربية والتعليم للواء ديرعلا، سامي الوحش، تعليق دوام طلبة المدارس في اللواء ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة، مع بقاء دوام الهيئة التدريسية والإدارية في المدارس ومديرية التربية كالمعتاد.

اضافة اعلان

 

 قرر عطوفة مدير التربية والتعليم لتربية قصبة المفرق الدكتور محمد الهرش وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء قصبة المفرق ليوم غد الأحد الموافق ٢٠٢٠/٩/٦ بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة، ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.

 

قرر مدير التربية والتعليم لمحافظة جرش خالد الحجاج، وبالتنسيق مع الحاكم الإداري، تعليق الدوام ليوم غد الأحد، الموافق 2020/9/6 فقط،  لجميع طلبة المدارس الحكومية والخاصة ورياض الأطفال، في الفترة الصباحية والمسائية، نظرا للظروف الجوية السائدة، وارتفاع درجات الحرارة، وحرصًا على سلامة الطلبة، على أن يكون دوام موظفي المديرية، والهيئات الإدارية والتعليمية في المدارس كالمعتاد.

 

قرر مدير التربية والتعليم د. جميل البكار تعليق دوام طلبة المدارس في البادية الشمالية الشرقية ليوم الأحد بسبب ارتفاع درجات الحرارة، على أن يبقى دوام الهيئات التدريسية كالمعتاد.

 

  تعليق دوام طلبة رياض الأطفال والصفوف من الأول وحتى الرابع في جميع المدارس بالأغوار الجنوبية نظرا لارتفاع درجات الحرارة.

 البادية الجنوبية: تعليق دوام المدارس لجميع الطلبة ليوم غد الأحد، بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة أبنائنا الطلبة.

  العقبة: تعليق دوام المدارس في المحافظة ليوم غد بسبب إرتفاع درجات الحرارة مع بقاء دوام الهيئة الأدارية والتدريسية.

 البادية الشمالية الغربية: قرر مدير تربية البادية الشمالية الغربية الدكتور حسن ملاك وبالتنسيق مع الحكام الاداريين تعليق الدوام لجميع الطلبة في لواء البادية الشمالية الغربية ليوم غد الأحد الموافق 2020/9/6 بسبب ارتفاع درجات الحرارة وللحفاظ على سلامة ابنائنا الطلبة، ويبقى دوام الهيئة التدريسية كالمعتاد لاستكمال ادخال البيانات للطلبة وإعداد الخطط الفصليه.

  الطفيلة: قررت مديرية التربية والتعليم في محافظة الطفيلة، تعليق دوام الطلبة في المدارس التابعة لها في لواء الحسا وجرف الدراويش وسيل الحسا والبربيطة، بسبب الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، وحرصا على سلامة الطلبة، مع استمرار دوام الهيئتين التدريسية والإدارية، وفق مديرة التربية والتعليم الدكتورة لبنى الحجاج.