السبت 04-07-2020
الوكيل الاخباري



تعطيل وتأخير دوام مدارس جراء المنخفض – تحديث

12020494410872170082



الوكيل الإخباري - قررت مديريتا التربية والتعليم للواء المزار الجنوبي والبادية الشمالية الشرقية، تأخير الدوام في المدارس التابعة لهما، ليوم غد الأحد حتى الساعة التاسعة صباحاً وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.


كما قرر مديرية التربية والتعليم لتربية لواء بصيرا، تعطيل الصفوف الثلاثة الأولى في جميع مدارس بصيرا ورياض الأطفال، وتأخير الدوام لبقية الصفوف للساعة التاسعة صباحا ليوم غد الأحد.


كما قرر مدير التربية والتعليم للواء البترا محمد الشقيرات، تعليق الدوام في مدارس المديرية ليوم غد الأحد، بسبب الظروف الجوية السائدة على أن يكون دوام موظفي المديرية الساعة التاسعة والنصف صباحاً.


كذلك، قرر مدير تربية لواء الشوبك إبراهيم الشقيرات، تعليق الدوام في مدارس اللواء ليوم غد الأحد، على أن يكون دوام الموظفين عند تمام الساعة التاسعة والنصف صباحاً.


وأكد مدير التربية والتعليم لمنطقة معان وهبي الشلبي تعليق الدوام ليوم غد الأحد، في مدارس المديرية، وتأخير الدوام لموظفي المديرية للساعة التاسعة والنصف صباحا.


كما قرر مدير تربية البادية الجنوبية الدكتور توفيق المراعية، تعليق الدوام ليوم غد الأحد، في مدارس المديرية، وتأخير الدوام للموظفين للساعة التاسعة والنصف صباحا.

 

وقرر مدير مديرية التربية والتعليم في عجلون المهندس عبدالرحيم العدمات، تأخير دوام المدارس في المحافظة، ليوم غدٍ الأحد لغاية الساعة التاسعة صباحاً.


ووفق مصدر مسؤول في وزارة التربية، فإنه سيتم تعويض الدوام للمدارس التي شملها قرار التعليق في وقت لاحق.