الإثنين 02-08-2021
الوكيل الاخباري

بسبب الظروف الجوية السائدة

تعليق دوام مدارس اليوم

2202094915616945193
تعليق الدوام في عدد من المدارس


الوكيل الإخباري - قرر عدد من مديري التربية والتعليم تعليق الدوام، اليوم الاحد في مدارس مديرياتهم بسبب الظروف الجوية السائدة.

وكان وزير التربية والتعليم أعلن تأجيل الدوام حتى الساعة العاشرة صباحا، واستمرار تفويض مديريات التربية باتخاذ القرار المناسب بتعليق الدوام.

اضافة اعلان

 

* السلط
وقرر مدير التربية والتعليم لمنطقة السلط الدكتور عبد السلام الشناق، بالتنسيق مع محافظ البلقاء ،ونظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظاً على سلامة أبنائنا الطلبة والمعلمين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدرسة الطلبة السوريين اليوم الأحد.

 

* بصيرا
قرر مدير التربية والتعليم للواء بصيرا حازم العمريين تعليق الدوام في المدارس الخاصة ورياض الأطفال الخاصة اليوم الأحد، وذلك حفاظا على سلامة الطلبة.

* الطفيلة
كما قررت مديرة التربية والتعليم لقصبة الطفيلة الدكتورة لبنى الحجاج تعطيل الدوام للمدارس الخاصة الأحد، حفاظا على سلامة الطلبة، جراء تأثر المحافظة بالمنخفض الجوي، وما يصاحبه من أمطار ورياح شديدة.

* البادية الشمالية
وقرر مدير التربية والتعليم للواء البادية الشمالية الغربية الدكتور محمد الهرش تعليق دوام مدارس طلبة مخيم الزعتري الصباحي والمسائي وجميع المدارس المسائية للطلبة السوريين الأحد، نتيجة الأحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة المعلمين والطلبة، وتعليق دوام مدارس الثقافة العسكرية والمدارس الخاصة.

*عجلون والمفرق
كما قرر مديرا تربية عجلون والمفرق تعليق الدوام اليوم الأحد، كما تقرر تأجيل جميع الدورات التدريبية.

* الرمثا
وقرر مدير التربية والتعليم للواء الرمثا مازن المومني تعليق الدوام في المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء اليوم الأحد نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على أمن الطلبة وسلامتهم.

* قصبة اربد
كما قرر مدير التربية والتعليم للواء قصبة اربد الدكتور ضرار العبابنة وفي ضوء الاحوال الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الطلبة والمعلمين وجميع العاملين تعليق الدوام يوم الأحد في جميع المدارس الخاصة ومدارس الطلبة السوريين في اللواء.

* لواء الجامعة
وقررت مديرة تربية لواء الجامعة الدكتورة فاطمة أبو حصوة وبعد التنسيق مع الحاكم الإداري تعليق دوام الطلبة والمعلمين في المدارس الخاصة ورياض الأطفال ومدارس الطلبة السوريين اليوم الأحد تقرر تأخير دوام موظفي المديرية حتى التاسعة صباحا وذلك حفاظا على سلامة الجميع.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة