الأربعاء 29-01-2020
الوكيل الاخباري



يعاني من شحنات في الدماغ

تفاصيل اختفاء شاب يمني في عمّان و شقيقه : جئنا لعلاجه

98b67362-86e8-43bf-ab24-5cb4af68c6e1
الشاب المفقود أحمد الخطيب



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - كشف مأمون الخطيب ، أن شقيقه "أحمد" اختفى في العاصمة عمّان ، منذ صباح الجمعة الماضية .

 

ولفت الخطيب، أنهم يحملون الجنسية اليمنيّة ، وغادروا اليمن في سبيل علاج أحمد ، حيث يُعاني من شحنات كهربائية في الدماغ ، الأمر الذي استدعى قدومهم إلى الأردن ، لمتابعة حالته الصحية .

 

يروي الخطيب لـ"الوكيل الإخباري" ، تفاصيل الاختفاء ، وقال " لقد كان أخي متواجدا في الشقة ، التي قمنا باستئجارها بالقرب من أحد المستشفيات الخاصة بعمّان ، ثم غادرها ، ما حدا بوالدتي اللحاق به وإعادته إلى الشقة ، ولكنه سرعان ما غافلنا وغادر المكان مرّة أخرى، ومن هنا بدأت رحلة البحث ".

 

ولفت أن أحمد - 30 عاما - ، لا يستطيع النطق ، وزاد " بالكاد ينطق أحمد اسمه وهو من ذوي الاحتياجات الخاصة ، ولقد أجرينا له عملية بالدماغ قبل سنوات في الأردن، ولكننا نقوم بإجراء فحوصات دورية له ، والقدوم إلى الأردن ، للاطمئنان على صحته ".

 

السفر غدا و"أحمد" مفقود

أحمد ، غادر الشقة ، وتم إبلاغ الإجهزة الأمنية ، بالحادثة ، وما زال البحث جارٍ عنه - لحظة كتابة الخبر - حيث والدته وشقيقه وشقيقته ، يواصلون الليل بالنهار ، في سبيل الدعاء لعودة أحمد ، وفق شقيقه الخطيب.

 

(24) يوما والعائلة في الأردن ، حيث أن موعد سفرها غدا الأربعاء، إلا أن اختفاء أحمد حال دون عودة العائلة إلى بلدهم اليمن في الوقت المحدد ، بانتظار "أحمد"، حيث

 

وتناشد عائلة أحمد ، في مساعدتها بالعثور عليه ، والتواصل على أحد الرقمين التاليين في حال العثور عليه: 

0787488601

06/5805580

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة