الخميس 18-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل التنقل بالمركبات ليوم غد الخميس

14a20259-35ec-44c6-99ef-159c9f57f532


الوكيل الاخباري - ذكرت ادارة السير المركزية انه غدا الخميس سيكون الدور فردي للمركبات حيث يسمح للمركبات بالتنقل والتحرك داخل حدود المحافظة الواحدة فقط مابين الساعة (8) صباحاً ولغاية الساعة (6) مساءً . 

اضافة اعلان

 

وفيما يخص استخدام المركبات الخاصة يسمح التنقل داخل المحافظة الواحدة فقط، على أن لا يزيد عدد المتواجدين في المركبة عن شخصين وبالترتيب التالي:
.
في (العاصمة، الزرقاء، والبلقاء): يسمح للمركبات التي تنتهي لوحاتها برقم فردي (1 ، 3 ، 5 ، 7 ، 9) فقط بالتنقل داخل المحافظة الواحدة
.
باقي المحافظات (العقبة، الكرك، معان، الطفيلة، المفرق، اربد، مادبا، جرش، عجلون) مسموح التنقل فيها بغض النظر على رقم اللوحة وداخل المحافظة الواحدة فقط.

اما فيما يخص وسائل النقل العامة:


(التكسي، السرفيس، حافلات النقل الكبيرة والمتوسطة، التطبيقات الذكية)

يكون التنقل فقط للمركبات التي تنتهي لوحاتها برقم فردي (1 ، 3 ، 5 ، 7 ، 9)، ويسري على كافة المحافظات دون استثناء، على ان يكون التنقل داخل حدود المحافظة الواحدة فقط مع التأكيد على ضرورة الالتزام والتقيد بشروط السلامة العامة . 


اما فيما يخص حملة التصاريح الالكترونية فانه يسمح لهم باستخدام مركباتهم بحسب نوع التصريح الممنوح لهم بحكم طبيعة عملهم، بغضّ النظر عن أرقام مركباتهم، على أنّ يكون التنقّل بين المحافظات متاح للأشخاص المصرّح لهم فقط.