السبت 20-04-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل القبض على مطلوبين خطرين - صور

53d87f9c-e336-4dd4-8479-1b4c6b4ba33f


الوكيل الإخباري - أكد الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام ، عامر السرطاوي، أن العاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة وبإسناد من الفريقين الخاصين التابعين لإدارة البحث الجنائي و إدارة مكافحة المخدرات قاموا بتنفيذ مداهمتين لمنزلين جنوب العاصمة .

 

وأشار في بيان وصل "الوكيل الإخباري" ، أن ذلك جاء ، بعد ان وردت معلومات حول وجود عدد من الأشخاص المطلوبين من المصنفين الخطرين ومن ذوي الأسبقيات في قضايا إطلاق العيارات النارية ومقاومة رجال الأمن وحيازة الأسلحة النارية والمواد المخدرة داخل المنزلين ، و تم العثور على عدد من الأسلحة النارية وكمية من المواد المخدرة.

اظهار أخبار متعلقة

اضافة اعلان


وأضاف السرطاوي أنه وبعد مداهمة المنزل الأول ، تمّ إلقاء القبض على ثلاثة مطلوبين من المصنفين الخطرين اثنين منهم مسجل بحق كل واحد منهما عشرة طلبات والآخر مسجل بحقه طلب واحد  ، وبتفتيش المنزل عثر على خمسة أسلحة نارية وكمية من الحبوب المخدرة ، في حين ألقي القبض في المداهمة الثانية على مطلوب بحوزته كمية متفرقة من مادة الحشيش المخدّرة.                     

وفي محافظة الكرك القى العاملون في شعبة بحث جنائي الجنوب القبض على شخص مصنف بالخطير جدا وبحقه سبعة طلبات أمنية في قضايا الإيذاء والسرقة والاحتيال والمخدرات بعد مداهمة منزله وضبط بحوزته كمية من الذخيرة ولوحات مركبات مسروقة .

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة