الإثنين 22-04-2019
الوكيل الاخباري



تفاصيل تهديد مدير مستشفى البشير بالقتل والداخلية تتدخل

مستشفى البشير في منطقة الأشرفية بعمان- %28أرشيفية- تصوير%3A محمد مغايضة%29


مجدي الباطية - طلب وزير الداخلية، سمير المبيضين، من مدير مستشفى البشير، الدكتور محمود الزريقات، ممارسة مهامه في المستشفى كالمعتاد.

جاء ذلك خلال لقاء الوزير في مكتبه بالوزارة صباح اليوم مع مدير المستشفى بحضور محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان.

وكان زريقات  طالب وزير الداخلية ومدير الأمن العام حماية المستشفى وإجراء اللازم مشيراً انه لن يكون على رأس عمله اعتبارا من صباح الأحد.

اظهار أخبار متعلقة



ولفت زريقات في حديث لموقع الوكيل الاخباري أنه تعرض للتهديد بالقتل من قبل مجموعة من الاشخاص على اثر الاعتداء الذي جرى على موظف في المستشفى من قبل آخرين قبل أيام  ، مشيراً أن يتعرض للتهديد من قبل مجموعة من الاشخاص بعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه أن هناك 800 شخص على قوائم موظفين الخدمات ويتقاضون رواتب بدون حضورهم.

وبين أنه وبعد أن اكتشف الموظف المعتدى عليه الرقم الهائل من الموظفين الوهميين قام بعمل إجراء إداري يتمثل بالاستغناء عن خدماتهم والإبقاء على 80 موظف فقط، الأمر الذي أثار حفيظة البقية وقاموا بالاعتداء عليه على اثر ذلك.

 

واستمع وزير الداخلية إلى حيثيات الموضوع من مدير المستشفى، وطلب منه ممارسة دوامه كالمعتاد مع تأمين الحماية اللازمة له ولكوادر المستشفى.

وغادر مدير المستشفى مبنى الوزراة برفقة محافظ العاصمة وقائد أمن إقليم العاصمة ومدير شرطة شرق عمان متوجها إلى مركز عمله في المستشفى.