الأحد 08-12-2019
الوكيل الاخباري



تفاصيل جديدة حول فيديو الرضيعة الذي اغضب الاردنيين

11201915141432535197769



الوكيل الاخباري - مجدي الباطية - علّقت وزارة الصحة، على مقطع فيديو، ظهرت فيه سيدة تضرب ابنتها الرضيعة، قيل إنه في مستشفى الزرقاء.

وأكدت وزارة الصحة تعرض طفلة رضيعة للضرب من قبل والدتها، داخل مستشفى الزرقاء الحكومي، وذلك انتقاما من زوجها، نتيجة خلافات زوجية، ونشرت الفيديو على حساباتها الاجتماعية.

ولفت  مصدر بأن الزوج تقدم بشكوى ضد زوجتة لدى المدعي العام الذي امر بجلبها وحبسها.

و قال المصدر إن والدة الطفل كانت قد أدخلت لقسم الجراحة في المستشفى قبل أكثر من أسبوع وذلك بعد قامت بابتلاع (دبابيس) ، خوفا من توقيفها من قبل المدعي العام على إثر الشكوى من زوجها 

و أن الفيديو المتداول لحادثة ضرب طفل صغير من قبل والدته لم يتم تصويره في المستشفى 

اوضح الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان ادارة حماية الاسرة كانت قد تعاملت منذ اسبوع مع الفيديو الذي جرى تداوله اليوم وظهر خلاله تعرض طفل رضيع للضرب من قبل والدته في محافظة الزرقاء واتخذت كافة الاجراءات القانونية والاجتماعية بما يحقق المصلحة الفضلى للطفل ويحافظ عليه.

واكد الناطق الاعلامي ان مقطع الفيديو كان قد ورد للادارة بتاريخ ٢٠١٩/١١/٧  وبوشر على الفور في حينه التحقيق في القضية حيث جرى  التحفظ على الطفل واشقاءه وتم عرضهم  على الطبيب وتبين انهم بصحة جيدة وتم ضبط والدتهم وبالتحقيق معها اعترفت بقيامها بضرب طفلها وجرى توديعها في حينه للمدعي العام والذي قرر توقيفها مدة اسبوع عن تمهة الايذاء.

واضاف الناطق الاعلامي انه جرى تسليم الاطفال لجدهم ووالدهم بعد عمل الدراسة الاجتماعية اللازمة لهم وبالتنيسق مع وزارة التنمية الاجتماعية والتي تضمن الحفاظ عليهم ومتابعتهم باستمرار واجراء زيارات دورية لهم بما يضمن عدم  تعرضهم للخطر مستقبلا.