الأحد 17-01-2021
الوكيل الاخباري

"التنمية" تكشف النقاب للوكيل

تفاصيل صادمة عن 'طفلة الدرج' بإربد

920192812333452082790


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - في متابعة لقضية "طفلة الدرج" ، حيث ألقى "الوكيل الإخباري" الضوء عليها ، في وقت سابق ، فقد تم كشف النقاب عن تفاصيل ساخنة من قبل مدير وحدة مكافحة التسوّل في وزارة التنمية الاجتماعية ، ماهر كلوب.

اضافة اعلان
 

لمشاهدة المادة : ما مصير 'طفلة الدّرج ' بإربد ؟

 

الطفلة ، وبعد أن تعهّد والدها ، بالحفاظ عليها ، بقرار من قاضي الأحداث في محافظة إربد ، عادت من جديد ، لتفترش "الدرج" ، في النفق المُحاذي لجامعة اليرموك.

 

تفاصيل صادمة 

وفي ذات السياق، فقد صرّح كلوب لـ"الوكيل الإخباري" ، بأنه تم مُتابعة القضية من قبل مديرية التنمية الاجتماعية في اربد ، وتابع " لقد تم جمع معلومات عن الفتاة ، ليتبيّن أن والدها يملك معرض سيارات وعددا من العقارات ".

 

ولفت ، إلى أن عائلة الطفلة تمتهنّ مهنة "التسوّل" ، ولديها أشقاء "مُتسوّلون" ، مُشيرا ، أن الطفلة تعيش في منزل يملكه والدها ، مكون من (4) غرف ، عدا على ان عائلة الطفلة تعيش باستقرار.

 

"محكمة الأحداث".. المختصة

وعن طريقة التعامل مع مثل تلك الحالات ، فقد أوضح ، أن وزارة التنمية الاجتماعية توعز لمديريتها في المحافظة باتخاذ اللازم ، حيث يتم تحويل ذلك ، إلى محكمة الأحداث المختصة ، وبعد دراسة الموضوع ، يتم اتخاذ القرار المناسب ، إما بإيواء الحالة في إحدى دور الرعاية ، أو إعادته لعائلته ، بعد تعهّد من ولي الأمر.

 

ويتحفّظ "الوكيل الإخباري" عن اسم الطفلة ، وعائلتها ، تحسّبا من التشهير، عملا بالمهنية الصحفية.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة