الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تفاصيل لقاء وزير العمل بشباب اربد

df563e5a8ecc0fa08859610cbebe30da


الوكيل الإخباري 

 

 انسحب زهاء 20 شاب من لواء الطيبة متعطلين عن العمل من لقاء وزير العمل نضال البطاينة مساء اليوم الذي عقد في غرفة تجارة اربد لبحث امكانيه توظيفهم في القطاع الخاص. اضافة اعلان


وحسب محمد القرعان احد المتعطلين عن العمل ان ما حصل اثناء لقاء الشباب مع وزير العمل انه لا يوجد لديه وظائف ولا يريد الشباب ان يعبروا عن رايهم وقال لهم بالحرف الواحد الي مش عاجبه يروح هذا الي عندي . وتم الانسحاب من القاعة. 

وبعد ذلك فقد أصدر في وجهاء وابناء وشباب ابناء لواء الطيبة/ محافظة اربد بيانا، اكدو فيه اهمية اللقاء الذي جمع وزير العمل نضال فيصل البطاينة مساء اليوم الخميس في الفعاليات الشعبية والشبابية ووجهاء اللواء، بحضور محافظ اربد رضوان العتوم والنائب ابراهيم القرعان ومتصرف لواء الطيبة د عمر الزيود وعدد من الوجهاء وشباب اللواء.
وحسب البيان فقد قدم البطاينة خلال اللقاء ايجازا حول خطط الوزارة وبرامجها التدريبية المنتهية بالتشغيل بالتنسيق مع اذرعها الرديفة والقطاع الخاص.
واوضح البيان ان الوزير البطاينة استعرض للحضور مزايا واهداف هذه البرامج، داعيا الشباب لمراجعة مديريات واقسام التشغيل في الوزارة للاطلاع على هذه البرامج والالتحاق بها.
كما اوضح البيان ان البطاينه اكد وجود الكثير من فرص العمل المتنوعة في القطاع الخاص، ضمن محافظة إربد وقام بإستعراض هذه الوظائف، لافتا الى انه سيتم تشبيك الشباب الشباب مع القطاع الخاص.
وكان البطاينة قد استمع البطاينة لملاحظات وطلبات العديد من المتعطلين عن العمل واوعز لمدير التشغيل في الوزارة لإعداد كشف باسمائهم وخبراتهم ومهنهم لغايات تشبيكهم مع القطاع الخاص والتنسيق مع وزارة الاشغال العامة والاسكان ووزارة المياه والري لغايات تشبيك الباحثين عن العمل في عدد من المشاريع التي ينفذها القطاع الخاص من خلال العطاءات التي رست على بعض الشركات، باعتبار ان الاولوية في التشغيل للمشاريع مع الجهات الحكومية هي للاردنيين، إضافة الى إمكانية تجنيدهم في القوات المسلحة والأجهزة الامنية وحسب شروط التجنيد.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة