الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

والده يروي لـ"الوكيل الإخباري"

تفاصيل مؤلمة .. الشاب نصيرات ذهب لحضور حفل زفاف فمات - صور

9a09ad83-2d89-4be1-a3b5-e94cc66c60f2 (1)
الشاب الراحل محمد نصيرات


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ودّع الحياة محمد نصيرات - 20 عاما - خلال حضوره لحفل زفاف أحد أصدقائه الخميس الماضي، في بلدة ناطفة في محافظة إربد ، حيث شاء القدر أن يسقط الشاب نصيرات من مركبة ، وكانت الفاجعة .

اضافة اعلان

 

يقول مهند نصيرات - والد محمد - : لقد تفاجأنا بما حدث ، ولم نصدق أن "محمد" قد مات ، فلقد خرج بكامل أناقته لحضور حفل زفاف أحد أصدقائه، إلا أن الموت كان ينتظره ، ووقع من المركبة التي كان يستقلها .

 

وخلال حديث نصيرات لـ"الوكيل الإخباري" ، ظهرت دمعته غالبة على صوته ، مبيّنا أن ابنه محمد هو "الابن البكر" ، وتابع " لدي بعد وفاة محمد ابني "علي" حيث يبلغ من العمر (14) عاما" .

 

الجمعة ..وارى الثـرى

وأشار ، أنه ابنه وارى الثرى الجمعة الماضية، على وقع الصدمة لعائلته ومحبيه ، منوّها ، أن العائلة ما زالت تعيش هول ما حدث ، وقال " ابني سيكون عريسا في الجنة بإذنه تعالى ".

 

وعن مجال عمله ، بيّن نصيرات ، أن "محمد" يعمل في مجال "دهان السيارات" ، حيث أنهى الثانوية العامة ، وتابع " لقد كان محبّا للجميع ، وابتسامته لم تكن تُفارق وجهه".

 

 اليوم ، الأحد ، هو اليوم الثالث ، لبيت عزاء محمد ، حيث تواجد أهالي البلدة ، أمام حسرتهم على ابن المنطقة ، الذي عُرف عنه خصاله الحسنة، ومحبته لمن حوله .