الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تقدير فلسطيني لمواقف الأردن

1577222754485
من اللقاء


الوكيل الإخباري- التقى وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي الداوود بحضور رئيس مكتب التمثيل الأردني لدى فلسطين محمد أبو وندي، بمدينة رام الله، مساء اليوم الثلاثاء، أمين عام مجلس الوزراء الفلسطيني أمجد غانم.

اضافة اعلان

 

وعبر غانم عن تقدير الشعب الفلسطيني العميق وقيادته للمواقف الأردنية الداعمة والمساندة للقضية الفلسطينيّة، بقيادة جلالة الملك عبد الله الثاني على جميع الصعد، وفي مختلف المجالات.

 

بدوره، أكد الداوود عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين والقيادتين الأردنية والفلسطينية، واستعداد المملكة التام لتقديم كل أشكال الدعم، مشيداً بعمل الحكومة الفلسطينية وإصرارها على النهوض بقطاع الخدمات الفلسطيني، خاصة الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.

 

وتناول اللقاء بين الجانبين عدداً من القضايا، أبرزها إمكانية إجراء الانتخابات الفلسطينية المقبلة في مدينة القدس، وطبيعة الصعوبات التي يواجهها المقدسيون جراء الانتهاكات الإسرائيلية المتكررة بحقهم.

 

وفي سياق آخر، استعرض الجانبان آلية عمل مجلس الوزراء في كلا البلدين الشقيقين، واتفقا على أهمية تبادل الخبرات بين الجانبين، فيما يتعلق بالإعداد لجلسات مجلس الوزراء.

 

وسلم غانم الداوود تقرير متابعة نتائج زيارة الوفد الوزاري الفلسطيني إلى الأردن خلال شهر تموز الماضي، حيث أبدى الداوود اهتمامه الكبير بتحقيق كافة النتائج المرجوة.

 

المصدر: بترا