الجمعة 29-03-2024
الوكيل الاخباري
 

تكريم الفائزين في المسابقة الشعرية بمنطقة بيت يافا ... صور

6e85d6f8-5c25-406b-ba31-dc9659063c77


الوكيل الإخباري 

 

رعى مدير تربية إربد الأولى الدكتور ضرار العبابنة الإحتفال الذي أقيم في بلدية بيت  يافا احتفاء بكوكبة من المشاركين المتميزين في مسابقة لغة الضاد والتي عقدت برعاية مجلس التطوير التربوي لمنطقة غرب اربد برعاية رئيس المجلس فايق الصبح حيث تم تكريم الفائزين وتم تكريم عددا من الطلبة المتفوقين في الثانوية العامة والذين حصلوا على علامات عالية بالإضافة إلى تكريم عدد من مديري ومديرات المدارس وعدد من أفراد المجتمع المحلي. 

  ومن جهتة  قال مدير التربية والتعليم في كلمة له وجهها للحضور مباركا ابتداء العام الدراسي الجديد قائلا اننا نلتقي بكم في هذا الصباح المبارك  على محبة  الوطن وقائد الوطن لتكريم نخبة ممن تميزوا  سواء من ابنائنا الطلبة والمشاركين ضمن مبادرة ولي العهد وعدد من أبناء هذا الوطن الذين سطروا بصمات واضحة على ثغر هذا الحمى الهاشمي الأغر  سائلين المولى أن نكون على قدر المسؤولية التي ارادها لكم جلالته للمساهمة في بناء الاردن .

كما وأكد رئيس بلدية غرب اربد السيد فائق بني عواد في كلمة له  خلال التكريم  على أن البلدية لا تألو جهدا في مد يد العون والمساعدة لتقديم أفضل الخدمات لجميع  مدارس غرب اربد والذي يعتبر تجسيدا حقيقيا للتشاركية الفاعله ما بين البلدية  ومؤسسات الدولة والمجتمع المحلي ضمن توجيهات جلالة قائدنا الأعلى الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم الهادفة إلى العمل ضمن فريق واحد لتوفير أعلى درجات الجودة. 

وبدوره أشار رئيس مجلس التطوير التربوي لمنطقة غرب إربد السيد فائق الصبح أبو محمد  أن حفل تكريم  المشاركين في مبادرة سمو ولي العهد الأمير الحسين بن عبدالله الثاني حفظه الله  هي بمثابة تحفيز وتقدير لهم ليكونوا فرسان الغد المشرق ومستقبل الأردن الزاهر المعطاء.

اضافة اعلان


وأشار أهالي المنطقة في كلماتهم  الى أهمية مثل هذه المبادرات لإحياء لغتنا العربية متمنين على الجهات المعنية ضرورة تكرار مثل هذه المبادرات الطيبة .

وعبرت المعلمة غفران مطيع نوافلة وهي إحدى المكرمات عن فئة المعلمين عن سعادتها بهذه اللفتة الكريمة والتي تعزز القيمة الحقيقة للغتنا الأم وتحث على بذل المزيد من المبارات لرفعة والارتقاء بالمستوى الذي وصلت له لغة الضاد وصولاً إلى إحيائها من جديد.

 

وفي نهاية الحفل الذي تضمن عدد من الفقرات تم توزيع الهدايا على الطلبة الناجحين، والمشاركين في مبادرة لغة الضاد وتكريم عدد من مدراء مدارس المنطقة.