الإثنين 03-08-2020
الوكيل الاخباري



تنمية وتطوير المهارات تطلق موقعها الجديد للتحول الإلكتروني

350



الوكيل الإخباري- أطلقت هيئة تنمية وتطوير المهارات المهنية والتقنية اليوم الثلاثاء، موقعها الإلكتروني الجديد على شبكة الإنترنت، لمواكبة التطور في مجال برمجة وتصميم وإدارة المواقع الإلكترونية، كما يلبي طموحات التعليم والتدريب المهني والتقني.


واشارت الهيئة في بيان، إلى أن الموقع الجديد والممول من الاتحاد الاوروبي"الدعم الفني لبرنامج مهارات التشغيل والاندماج الاجتماعي"، يتيح لزواره سهولة التصفح والوصول إلى المعلومة والمشاركة التفاعلية والمعرفية ومعلومات عن خدمات الهيئة لقطاع التدريب والتعليم المهني والتقني، وترخيص مزودي التدريب والتعليم المهني والتقني واعتماد البرامج التدريبية.


كما يتيح الموقع لزواره إمكانية إصدار شهادة المزاولة المهنية، واختبار المزاولة المهنية وتسجيل المؤهلات المهنية، من خلال الرابط: http://www.tvsdc.gov.jo.
واضافت الهيئة إنها تسعى الى تحقيق التميز بمختلف أشكال التعليم والتدريب المهني والتقني، وتحسين جودة مخرجاته بما يتناسب مع سوق العمل، حيث يوفر الموقع معلومات وافية وموثوقة، بالاضافة إلى الإصدارات الجديدة للهيئة.


ويضم الموقع روابط أنظمة الهيئة كافة، وأخبارها وإعلاناتها، ومعلومات عن برامج التدريب، وطرق التواصل مع المراكز والاكاديميات المهنية والتقنية كافة، وأهم المعلومات التي يحتاجها المتدرب، وسيتم العمل على تطويرها بشكل مستمر لتلبي احتياجات المتدربين ومتصفحي الموقع.