الثلاثاء 15-10-2019
الوكيل الاخباري



تواصل فعاليات مهرجان صيف الأردن بالكرك

83234



الوكيل الاخباري – تواصلت فعاليات صيف الأردن " أردن النخوة " الاحتفالية للأسبوع الثالث على التوالي في ساحة قلعة الكرك التاريخية بمشاركة فعاليات رسمية وثقافية وشعبية.


وقالت مساعد متصرف قصبة الكرك ماري القطاونة، خلال رعيتها الاحتفالية نيابة عن المحافظ الدكتور جمال الفايز، إن الاحتفالية تأتي تزامنا مع احتفالات المملكة بالذكرى العشرين لتولي جلالة الملك عبدالله الثاني سلطاته الدستورية وذلك من خلال تقديم فقرات فنية هادفة ومتنوعة ضمن أجواء عائلية تدخل الفرحة والسرور على وجوه الجميع وخاصة فئة الأطفال.


وأشار مدير سياحة الكرك محمود الصعوب إلى الأهمية المميزة لإقامة الاحتفالات بساحة القلعة لما لها من آثار في ترويج وتنشيط الحركة السياحة الداخلية والاطلاع على معالم القلعة وساحاتها وأبراجها.


واشتملت الفعاليات على فقرات فنية قدمتها فرقة "سامر" الكرك لإحياء التراث الشعبي وفرقة "الكرك" للفنون بقيادة الفنان علاء المعايطة وفقرات وعروض مسرحية للأطفال.


وفى ذات السياق، طالب عدد من المواطنين بضرورة توزيع الفعاليات على ألوية المحافظة لتمكن أكبر شريحة من المجتمع من التفاعل معها والاستفادة من عروضها الترويحية وخاصة في فصل الصيف نظرا لتعطيل المدارس والطلبة كمتنفس ترفيهي وحيد للغالبية في ظل غياب الحدائق والمتنزهات.

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة