الأحد 25-07-2021
الوكيل الاخباري

توزيع كوبونات تسوّق مدفوعة لعمال مياومة

1024x576_main_image5e8aee8453f24


الوكيل الإخباري- واصلت كوادر المؤسسة العامة للضمان الاجتماعي، بالتعاون مع القوات المسلحة الأردنية وجمعية الهلال الأحمر الأردني، توزيع كوبونات تسوّق مدفوعة لعمال المياومة غير المقتدرين ممن تضرروا بأزمة فيروس كورونا المستجد، تتيح لهم شراء احتياجاتهم من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.

اضافة اعلان


وقال الناطق الرسمي باسم المؤسسة موسى الصبيحي إن التوزيع يتم في فروع أسواق المؤسسة الاستهلاكية وفقاً لكشوفات أسماء العمال المستحقين ومناطق سكنهم المثبتة في طلباتهم المقدّمة عبر المنصة الإلكترونية التي أطلقتها المؤسسة قبل 10 أيام، مبينا أن هذه الكوبونات ممولة بالكامل من مؤسسة الضمان الاجتماعي ويتم استصدارها بالتعاون مع المؤسسة الاستهلاكية العسكرية.


وبين الصبيحي أن كوبونات التسوق من أسواق المؤسسة الاستهلاكية العسكرية هي من فئة 25 ديناراً حيث يُعطى كوبون واحد للأسرة المكونة من 1 - 4 أفراد، وكوبونان للأسرة المكونة من 5 - 10 أفراد، وثلاثة كوبونات للأسرة التي يزيد عدد أفرادها على 10.


وأضاف بأن ما تم توزيعه من كوبونات حتى اليوم بلغ (24) ألف كوبون وُزّعت في مختلف المحافظات، وبنسبة 40% من الدفعة الأولى من الكوبونات البالغة (60) ألف كوبون.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة