الأحد 07-06-2020
الوكيل الاخباري



توزيع مساعدات نقدية وعينية للأسر الفقيرة بالزرقاء

520201494820559813075



الوكيل الإخباري- وزعت وزارة الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية، ومن خلال صندوق الزكاة مساعدات عينية ونقدية للأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعطلين عن العمل في لواء الرصيفة شملت 300 طرد خيري و 5000 دينار كمساعدات نقدية بالتعاون مع الحاكم الإداري في اللواء.


وقال وزير الاوقاف والشؤون والمقدسات الاسلامية رئيس مجلس ادارة صندوق الزكاة الدكتور محمد الخلايلة خلال زيارته لواء الرصيفة اليوم الاثنين يرافقه مدير عام صندوق الزكاة الدكتور عبد السميرات، إن الوزارة تسير على خطتها بتوزيع المساعدات العينية والنقدية للمحتاجين والمتضررين من جائحة كورونا واثرها الاقتصادي على عمال المياومة وغيرهم من القطاعات.


واضاف، تنفيذا لتوجيهات جلالة الملك عبدالله الثاني تم توزيع مساعدات عينية ونقدية للأسر المحتاجة والمتضررة منذ بداية أزمة كورونا في مختلف مناطق المملكة حيث عملت مديريات الاوقاف على توزيع المساعدات و ايصالها لبيوت المحتاجين.


وأكد الخلايلة أن الزكوات والتبرعات التي تصل إلى صندوق الزكاة من الواجب ايصالها للأسر الفقيرة والمحتاجة في أنحاء المملكة، وهذا ما يسعى الصندوق دائما للقيام به، موضحا أن الصندوق يعمل ضمن مجموعة برامج تشمل ايضا، ترميم مساكن الفقراء، وتوزيع المشاريع الإنتاجية على الأسر الفقيرة.


وقال متصرف لواء الرصيفة سلطان الماضي إن المتصرفية ستضع جميع امكانياتها لمساعدة مديرية الاوقاف لتوزيع المساعدات العينية والنقدية على الأسر الفقيرة والمحتاجة والمتعطلين عن العمل من خلال الجهات الرسمية والاهلية مثمنا جهود وزارة الاوقاف في مساعدة المحتاجين.