الأحد 31-05-2020
الوكيل الاخباري



توزيع 5 آلاف طرد خيري منذ بداية كورونا بمعان

282775_1_1588018898



الوكيل الإخباري - قال مدير تنمية محافظة معان الدكتور أمجد الجازي، أنه ومنذ بداية أزمة كورونا في المملكة تم توزيع 5 آلاف طرد خيري على الفئات المتضررة والأسر الفقيرة في محافظة معان؛ بهدف التخفيف من معاناتها وتحسين المستوى المعيشي لها.


وأضاف الدكتور الجازي، اليوم الاثنين، ان توزيع الطرود يأتي لدعم الفئات المحتاجة والمتضررة من الأزمة الحالية، مشيرا إلى انه بالتنسيق مع وزارة التنمية الاجتماعية؛ تم إطلاق حملة خيرية منذ بداية الأزمة استهدفت الأسر الفقيرة، وعمال المياومة وأصحاب المهن المشتركين في الضمان، والمنتفعين من صندوق المعونة الوطنية، بهدف دعمهم والتخفيف من معاناتهم في تلك الظروف.


وأشار إلى أن الحملة التزمت بالإجراءات الاحترازية التي وجهت لها الحكومة للوقاية من فيروس كورونا، مضيفا أن حصر الفئات المستهدفة والمستفيدة خضع لمعايير دقيقة لضمان وصول المساعدات لمستحقيها بعدالة ومساواة.


وبين أن مديرية التنمية وزعت 1500 طرد غذائي، كما سهلت توزيع 3500 طرد خيري قدمها الشركاء الاستراتيجيون وهم؛ الهيئة الخيرية الهاشمية، وتكية أم علي، ومؤسسة الضمان الاجتماعي، والغرفة التجارية، ووزارة الأوقاف، مضيفا أن التوزيع شمل جميع مناطق المحافظة.