الأربعاء 25-11-2020
الوكيل الاخباري

توسعة وتعبيد طرق في عمان الغربية

-963058760
الصورة أرشيفية


الوكيل الإخباري - تعمل كوادر أمانة عمان المعنية حاليا على تنفيذ أعمال توسعة شارع الملك خوان كارلوس حسب سعته التنظيمية والممتد من دوار ام الاسود مرورا بحي الاسكان وصولاً إلى دوار الاستقلال، حيث سيتم ازالة كافة العوائق الموجودة في الشارع.
اضافة اعلان

وقال رئيس اللجنة المحلية لمنطقة بدر الجديدة راتب المواس، ان العمل جار على إغلاق الشارع الذي يربط حي السويسة بمنطقة أم فروة ليتم العمل على فتحه بسعته وفي مكانه المحدد حيث يعتبر احدى مداخل منطقة بدر الجديدة من جهة البصة، إضافة للبدء بعمل جزيرة وسطية على شارع آل البيت مدخل المنطقة من اتجاه دابوق .

وأكد المواس أهمية العمل الجاد في المضي بمسيرة النهوض بالواقع الخدمي في المنطقة واحيائها بروح تشاركية فاعلة مع كافة اطياف المجتمع ، مشيراُ إلى ان العمل البلدي يحتاج لدعم وجهد على مدار الساعة لتعزيز مسيرة التنمية وتطوير المنظومة الخدماتية.

واشاد بتكاملية العمل بين دوائر امانة عمان وتضافر جهودها للارتقاء بالعمل البلدي في المناطق ما ينعكس على كفاءة الاداء وسرعة الإنجاز وتحسين الواقع الخدمي .

وأشار المواس إلى انه تم إنهاء المرحلة الأولى من زيادة الرقعة التنظيمية للتجاري في المنطقة وتطويرها إلى الأفضل من الناحية التنظيمية، التي شملت تنظيم القطع الواقعة على شارع حيدر علييف ضمن الأحواض (11 الميسر ، 10 الحديب) بصفة الاستعمال التجاري المحلي كما هو في قرار اللجنة اللوائية والمخطط التنظيمي للمنطقة.

واشار الى الانتهاء من أعمال توسعة وصيانة وتعبيد لعدد من الشوارع في المنطقة منها شارعي مدرسة الأمير حسين بن عبدالله الثاني، ويوسف المغاريز (الرابط بين حي الاسكان وحي الغروس)، وشارع عمار بن عليف ( المار امام مبنى منطقة بدر الجديدة ) والشارع الممتد من دوار التعبئة باتجاه مدخل مدينة ماحص، إضافة لعدد من الشوارع الداخلية في حي القبة، وحي الغروس الغربي، ومدخل الرباحيه الشمالية ، وحي الحديب، والانتهاء من العمل في الشارع الذي يربط الرباحية الشمالية بالرباحية الجنوبية.

واوضح انه تم تنفيذ أعمال الحماية لمقبرة المقام ومدخل المقبرة بتركيب بوابة حديدة وتركيب اعمال إنارة في المكان، علاوة على تركيب عدد من سلال النفايات الحديدية أمام المساجد في المنطقة للمحافظة على نظافة المساجد والمساهمة في النظافة العامة للمنطقة.