الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

توفير فرص عمل للمهندسين الأردنيين في جورجيا

main_image5d0907653136d


الوكيل الاخباري - وقعت نقابة المهندسين مع جمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية الجورجية، مذكرة تفاهم، لتسهيل عمل المهندسين الأردنيين في دولة جورجيا.اضافة اعلان


وقال نقيب المهندسين أحمد الزعبي في بيان اليوم السبت، إن الجمعية الجورجية، أبلغت نقابة المهندسين بوجود نقص في المهندسين من ذوي الخبرات المتوسطة، وبحاجتها للمهندسين الأردنيين باعتبارهم يتمتعون بخبرات وكفاءات عالية في كافة مجالات الهندسة، مبينا أنه تم توقيع المذكرة لتزويد النقابة بالشواغر الموجودة لدى الشركات الأعضاء في الجمعية الجورجية حسب حاجة كل شركة وبشكل دوري.

وأشادت الرئيس التنفيذي لجمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية في جورجيا، آنا ساباختاريشفيلي، بعلاقات التعاون بين النقابة والجمعية، مؤكدة اعتزازها بسعي النقابة الدائم للبحث عن أسواق خارجية أمام منتسبيها. وتأتي الاتفاقية، بحسب البيان الصادر عن نقابة المهندسين، كبداية لعلاقات التعاون الاستراتيجية بين النقابة والجمعية، حيث سيتبع توقيع مذكرة التفاهم مذكرة تفاهم أخرى لتصدير عمل الشركات الهندسية الأردنية إلى دولة جورجيا، عن طريق وسائل مختلفة كدعوتهم للعطاءات الموجودة هناك، أو بانضمام الشركات الهندسية الاردنية الى الجمعية باشتراكات مخفضة ومعاملة تفضيلية. وجمعية الشركات الهندسية للبنية التحتية هي عبارة عن كيان هندسي يجمع الشركات العاملة في القطاع الهندسي الجورجي.