الخميس 28-03-2024
الوكيل الاخباري
 

توقيع اتفاقية بين جامعة آل البيت وشركة جوبترول

6e802338-74e2-4702-8ad5-9d6a82f6646b


الوكيل الإخباري- وقعت جامعة آل البيت اتفاقية مع شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية (جوبترول) لإنشاء محطة محروقات على الطريق الدولي للجامعة وقعها عن الجامعة رئيسها الأستاذ الدكتور عدنان العتوم , وعن الشركة مديرها العام المهندس خالد الزعبي.

اضافة اعلان


رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عدنان العتوم أكد من جانبه أن الاتفاقية تعد شراكة حقيقية ما بين الجامعة والشركة وبما تعود بالفائدة على الجامعة والمجتمع المحلي, إضافة إلى تحقيق وفرِ مالي على الجامعة بما ينعكس عليها بشكل ايجابي.


وأشار الدكتور العتوم إلى أن هذه المشاريع ليست ربحية بقدر ماهي علاقة تشاركية وتأتي كتشبيك ما بين المؤسسات الوطنية لإقامة المشاريع المشتركة ذات المردود التنموي وتحسين واقع الخدمات المقدمة, منوهاً بأن هناك مشاريع أخرى سترى النور قريباً تركز على التنمية وجودة التعليم حيث تسعى الجامعة لتكون السباقة دائما في الاستثمار الأمثل لمثل هذه المشاريع الريادية الهادفة لتساهم في رفعة مستوى العمل وخصوصا قطاع الاستثمار والذي سيلقى الدعم المطلوب لإنجاحه.


مدير عام شركة تسويق المنتجات البترولية الأردنية (جوبترول) المهندس خالد الزعبي أعرب من جانبه اعتزازه بجامعة آل البيت والتطور الذي تشهده وخصوصا ما حققته في الآونة الأخيرة من انجازات مشهودة لها, منوهاً بأن الاتفاقية باكورة عمل حقيقي ما بين الشركة , والجامعة لتحقيق الفائدة المطلوبة تجاه خدمة الجامعة , والمجتمع المحلي.


وأكد المهندس الزعبي أن هذه الشراكات ذات منفعة لكلا الجانبين مشيراً إلى أن العلاقة التشاركية قائمة على التعاون الموصول لمصلحة الطرفين.


يشار إلى أن الاتفاقية جاءت بهدف تحقيق الوفر المالي للجامعة وتحريك عجلة التنمية في المنطقة وخدمة الجامعة , والمجتمعات المحلية.