الثلاثاء 30-11-2021
الوكيل الاخباري

جابر يتفقد توسعة مستشفى الأمير حمزة

0a9cef38-21f3-4d82-bc10-1055543441e2
من الزيارة


الوكيل الإخباري- تفقد وزير الصحة الدكتور سعد جابر اعمال توسعة وتحديث اقسام العناية المركزة في مستشفى الامير حمزة هذا اليوم الأحد، ونسبة إنجاز وتجهيز تلك الاقسام بالاجهزة والمعدات الطبية ضمن افضل المستويات العالمية.

اضافة اعلان

 

كما تفقد الدكتور جابر يرافقه مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان على سير العمل في تحديث واعادة هيكلة قسم الاسعاف والطوارئ باحدث المستويات المطلوبة من اجهزة ومعدات طبية وأسرة حديثة، مؤكدا انه سيتم الانتهاء منها والعمل بها بعد عيد الفطر المبارك.

 

واكد الدكتور جابر على ان الوزارة تنهض بالمستويات المطلوبة في مستشفياتها من خلال التوسعة والتحديث في الاجهزة الطبية اللازمة وتوفير الكوادر الطبية والتمريضية الكفؤة لتقديم الخدمة الطبية التي ترقى بالمواطن الاردني.

 

وبين الدكتور جابر ان قسم العناية المركزة الجديد في مستشفى الامير حمزة يتسع الى 11 سريرا بالاضافة الى تحديث واعادة هيكلة قسم الاسعاف والطوارئ بسعة 50 سريرا مما يساهم في تحسين نوعية الخدمة الطبية في المستشفى ضمن المعايير الدولية، وبافضل المستويات،.

 

وقدم مدير مستشفى الامير حمزة الدكتور عبدالرزاق الخشمان شرحا مفصلا حول الية العمل مبينا ان نسبة الانجاز اعمال قسم العناية المركزة وقسم الاسعاف والطوارئ وصلت الى 80%، مما تشكل هذه الاقسام داعما رئيسا في تقديم الخدمة المثلى في المستشفى ويرتقى لافضل الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين.