الجمعة 30-07-2021
الوكيل الاخباري

جامعات تؤخر دوامها- تحديث

120202317910837380684
تعبيرية


الوكيل الإخباري- قررت جامعات، حكومية وخاصة، تأخير دوامها ليوم الاثنين، بسبب الظروف الجوية.

اضافة اعلان

 

وقرر رئيس جامعة آل البيت الأستاذ الدكتور عدنان العتوم تأخير دوام يوم الأثنين الموافق 10/2/2020 للساعة التاسعة والنصف للطلبة، أما بالنسبة للهيئة التدريسية والادارية بالجامعة فسيكون دوامهم من الساعة التاسعة صباحاً، وذلك بسبب الأحوال الجوية السائدة.

 

وقرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الدكتور صائب خريسات الغاء المحاضرة الاولى للطلبة ليوم غدٍ الاثنين الموافق 10/2/2020 والتي تبدأ في تمام الساعة الثامنه والنصف صباحا وتنتهي في تمام الساعة العاشرة صباحاً، كما قرر الدكتور خريسات تأخير الدوام الرسمي للموظفين في الجامعة إلى الساعة التاسعة صباحاً، وذلك نظراً للظروف الجوية السائدة، وحفاظا على أمن وسلامة منتسبيها من الطلبة والهيئة الأكاديمية والإدارية والفنية.

 

وقررت الجامعة الهاشمية، تأخير بدء دوام يوم غد الاثنين الموافق ١٠-٢-٢٠٢٠ لغاية الساعة (التاسعة) صباحا للعاملين من الأكاديميين والإداريين، وبدء دوام الطلبة الساعة (التاسعة والنصف) صباحًا، باستثناء الزملاء العاملين الذين تتطلب طبيعة عملهم خلاف ذلك فيتم الترتيب مع مديرهم المباشر.

 

وقرر الاستاذ الدكتور محمد خير الحوراني رئيس جامعة الطفيلة التقنية تاخير الدوام ليوم غد الاثنين الموافق 10/2/2020 الى الساعة التاسعة والنصف صباحا الا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك و ذلك حفاظا على سلامة العاملين في الجامعة و ابنائنا الطلبة مع متابعة ما يستجد بخصوص الحالة الجوية في ساعات صباح الغد.

 

وقرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور عبد الكريم القضاة إلغاء المحاضرة الأولى لطلبة الجامعة غدا الاثنين التي تبدأ الساعة الثامنة والنصف وتنتهي في الساعة العاشرة صباحا.

 

كما قرر الدكتور القضاة تأخير الدوام الرسمي للعاملين في الجامعة (الهيئتين التدريسية والإدارية) إلى الساعة التاسعة والنصف صباحاً إلا من تقتضي طبيعة عملهم خلاف ذلك، نظراً للظروف الجوية السائدة وحفاظا على سلامة الجميع.

 

وقرر رئيس جامعة البلقاء التطبيقية الاستاذ الدكتور عبدالله سرور الزعبي تأخير الدوام في جامعة البلقاء التطبيقية وكافة كلياتها حتى الساعة التاسعة والنصف صباحا ليوم غد الاثنين

 

وقال الدكتور الزعبي إن هذا القرار يأتي حفاظا على سلامة ابنائنا الطلبة وكافة كوادر الجامعة.

 

كما دعا الدكتور الزعبي أسرة الجامعة، إلى توخي الحيطة والحذر واتخاذ كافة إجراءات السلامة العامة خاصة في الفترة الصباحية أثناء قدومهم لمركز عملهم في الجامعة والكليات التابعة لها نظرا لإمكانية حدوث الانجمادات على الطرق بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

وأعلن مدير العلاقات الثقافية والعامة بجامعة مؤته السيد وليد الرواضية، عن تأخير الدوام الرسمي لكافة العاملين والطلبة في جامعة مؤتة والمدرسة النموذجية ليوم غد الأثنين ٢٠٢٠/٢/١٠ للساعة العاشرة صباحاً بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

وقرر رئيس جامعة الزرقاء الخاصة، الأستاذ الدكتور جهاد حمدان، تأخير الدوام ليوم غد الإثنين ١٠/٢/٢٠٢٠، إلى الساعة التاسعة صباحاً، باستثناء من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 

وقرر رئيس جامعه عمّان الأهلية، الأستاذ الدكتور ساري حمدان تأخير الدوام ليوم غد الإثنين الموافق ١٠-٢-٢٠٢٠ ساعه واحدة على ان يبدأ الساعه العاشرة صباحاً ويستثنى من تقتضي طبيعة عملهم غير ذلك.

 

وقرر رئيس جامعة الأميرة سمية للتكنولوجيا الدكتور مشهور الرفاعي تأخير بدء الدوام الرسمي ليوم غد الاثنين إلى الساعة الحادية عشرة صباحاً للطلبة وإلى الساعة العاشرة للعاملين، باستثناء من تتطلب طبيعة عملهم غير ذلك، نظرا للأحوال الجوية السائدة للجميع.

 

قرر رئيس جامعة البترا الدكتور مروان المولا تأخير الدوام في الجامعة ليوم غد الاثنين، إلى الساعة العاشره صباحا نظرًا للظروف الجوية وحرصًا على سلامة الجميع في الجامعة.