الجمعة 19-04-2024
الوكيل الاخباري
 

جامعات تعلن التحويل للتعليم عن بعد الاثنين - اسماء

420222495431634554167


الوكيل الاخباري - مجدي الباطية -  قرر رئيس جامعة آل البيت الدكتور هاني الضمور تحويل الدراسة عن بعد (الكترونيا) وبشكل كامل لمرحلتي البكالوريوس والدراسات العليا ولجميع الطلبة، يوم غد الاثنين الموافق 25 / 4 / 2022.

كما قرر رئيس جامعة العلوم الإسلامية العالمية الدكتور محمد علي الخلايلة تحويل محاضرات يوم غد الاثنين ٢٥ نيسان ٢٠٢٢ إلى التعلم عن بُعد. وفيما يتعلق بامتحانات منتصف الفصل التي كانت يوم غدٍ، قرر تأجيلها إلى موعد يحدد لاحقاً.

اضافة اعلان

 

وقررت إدارة جامعة مؤتة تحويل الدراسة عن بُعد، يوم غد الاثنين، نظراً للظروف الجوية السائدة نتيجة الغبار الكثيف على الطرق الخارجية حفاظاً على سلامة الطلبة، وفقاً لمدير العلاقات العامة والإعلام الدكتور وليد الرواضية.

 

وقرر رئيس جامعة الطفيلة التقنية الدكتور عمر المعايطة تحويل جميع محاضرات يوم غد الاثنين عن بُعد، فيما سيتم تأجيل موعد الامتحانات حتى إشعار آخر، ليتم ترتيبه من خلال رؤساء الاقسام.

وتقرر أن يكون دوام الموظفين والإداريين كالمعتاد الساعة العاشرة صباحاً ولا تغيير عليه.  

 

ونظرا للظروف الجوية السائدة نتيجة الغبار الكثيف، قرر رئيس جامعة الحسين بن طلال الاستاذ الدكتور عاطف الخرابشة تحويل الدراسة ليوم الأثنين الموافق 25 / 4 / 2022، إلى دراسة عن بعد ( اون لاين) وتأجيل الامتحانات المقررة إلى وقت آخر سيحدد لاحقا.

كما قرر رئيس جامعة العلوم والتكنولوجيا الاردنية الاستاذ الدكتور خالد السالم تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الأثنين الموافق 25/4/2022 ، عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أي امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

كما قرر رئيس الجامعة الأردنية الدكتور نذير عبيدات تحويل تعلم وأنشطة طلبة الجامعة ليوم غد الإثنين 25/4/2022 إلى عن بعُد (اونلاين)، وتأجيل أية امتحانات مقررة إلى اشعار آخر وذلك بسبب الظروف الجوية السائدة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة