الأحد 15-12-2019
الوكيل الاخباري



جريمة القويسمة .. "برميل الاسمنت" يستفزّ الأردنيين

medium_2019-08-07-59bb953c1b
تعبيرية



الوكيل الإخباري - جلنار الراميني

جريمة قتل من العيار الثقيل ، جريمة ر اح ضحيتها زوجة على يدّ زوجها في منطقة القويسمة، وتم كشف النقاب عن الجريمة يوم أمس الأربعاء ، بعد ان تمّ التحقيق مع الزوج ، ليعترف بانه قاتل زوجته .


الزوج ، قام بتقديم بلاغ للأجهزة الأمنية ، باختفاء زوجته بتاريخ ٢٠١٩/٧/٢٨ ، حيث جرى التعميم عليها من قبل المركز الامني وباشر فريق من شعبة بحث جنائي العاصمة التحقيق والبحث عنها.


ملابسات الجريمة ووقائعها ، أظهرت مدى بشاعتها ، حيث أقدم على خنق الزوجة ، ومن ثم وضعها على في "برميل" بلاستيكي ، وبعدها أقدم على غمر البرميل  بـ"خلطة اسمنتية" ونقل البرميل إلى المدينة الصناعيّة في منطقة القويسمة، ولإخفاء جريمته ، تقدّم ببلاغ باختفاء زوجته، إلى أن انقشعت الشكوك ، وكشف الجريمة .


تلك التفاصيل ، أشعلت "الفيس بوك" ، مُستهجنين تلك الطريقة "البشعة" ، معتبرين أن جريمته ، انسلاخ كامل عن الإنسانية ، دون وجود مبرر لذلك ، وإن كانت هنالك خلافات مع زوجته.


البرميل المغمور بالاسمنت ، استفزّ الأردنيين، عدا عن الجريمة ، وبدت العاطفة حيال تلك السيدة المغدورة تسيّطر على التعليقات "الفيسبوكية"، وانتشرت عديد من صور لـ"براميل" على الصفحات ، على وقع استهجان يصعب حصره ، أمام نقمة أردنية واضحة .  

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة