الخميس 25-04-2024
الوكيل الاخباري
 

جريمتان تهزّان الأردنيين خلال الـ'24 ' ساعة الماضية

imgid366284


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - شهد جبل عمان أمس السبت جريمة من العيار الثقيل ، حيث راح ضحيتها سيدة تحمل جنسية عربية ، في العقد الثامن من العمر .اضافة اعلان

اليوم الأحد، تم إلقاء القبض على سيدة ، قامت بتوجيه طعنات قاتلة في منزل المغدورة ، بعد أن وقع الاشتباه على سيدة على معرفة بالمغدورة ، وبالتحقيق معها اعترفت انه واثناء وجودها في منزل الثمانينية وعلى إثر خلاف حصل فيما بينهما أقدمت على طعنها عدة طعنات في مناطق مختلفة من جسدها بواسطة أداة حادة وغادرت المكان .

اظهار أخبار متعلقة


الجريمة ، أشعلت مواقع التواصل الاجتماعي المُختلفة ، حيث انهالت التعليقات بحسب رصد "الوكيل الإخباري" مُعتبرين أن "القاتلة " قد تجرّدت من إنسانيتها أمام سيدة طاعنة في السن .


جريمة في "جبل اللويبدة"
وفي جبل اللويبدة ، فقد تمّ العثور على جثة خمسينية اليوم الأحد ، بعد أن ورد بلاغا للأجهزة الأمنية فجرا،وقد جرى استدعاء الطبيب الشرعي والمدعي العام وتبين بالكشف على الجثة وجود شُبهة جنائية في وفاتها ، وقد تمّ فتح تحقيق لكشف مُلابسات الحادثة.


وخلال (24) ساعة ، شهد الأردن جريمتين قاسية المعالم ، حيث أبدى الأردنيون استياءهم حيال ذلك، خاصة "جريمة جبل عمّان" ، حيث راح ضحيتها سيدة ثمانينية طعنا، نتيجة لخلافها مع سيدة.

 

اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة


اظهار أخبار متعلقة