السبت 27-11-2021
الوكيل الاخباري

كان متوجها إلى إربد بعد يوم شاق

حادث دهس يخطف 'صهيب' قبل فرحته بطفله الأول - صور

نت


الوكيل الإخباري - جلنار الراميني - ما زال حيا في قلوب عائلته ، وقلوب محبيه ، فغادر الحياة دون وداع ، ولم يهنأ بزواجه الذي مضى عليه (3) سنوات فقط ، فخطفه حادث سير مــروّع من سعادته ، وخطف السعادة من عائلته ومن زوجته ، التي كانت تنتظره بعد يوم عمل "شاق" له  .

اضافة اعلان

 

الشاب صهيب ملكاوي ، قضى في حادث دهس فجر الأربعاء ، في منطقة البقعة شمال العاصمة عمّان ، فغيّبه المــوت ، وغابت الراحة عن زوجته وعن ذويه ، وخيم الحــزن على بلدة ملكا في محافظة إربد .

 

مديرا لشركة المطابخ 

يروي أبو صهيب - الحاج يوسف - لـ"الوكيل الإخباري" ،تفاصيل حياة ابنه البكر "صهيب" ، وقال " لقد كان مديرا لإحدى الشركات التي تعنى بالمطابخ ، ولقد كان دائما ملازما لي  .

 

وأشار ، أن صهيب ، كان مُتواجدا في عمّان لغرض العمل ، وكان متوجّها إلى إربد حيث يعيش ، إلى أن جاءت مركبة وقامت بدهسة في منطقة البقعة، حيث تسببت بإصابات بالغة ، فارق على إثرها الحياة  .

 

ينتظر مولوده الأول 

صهيب ، كان ينتظره مولوده الأول ، ففارق الحياة ، ولم تكتمل فرحته بقدوم طفله ، فكان الموت له أقرب ، على وقع صدمة من حوله ، حيث ودّعت بلدته ملكا ، أحد أبنائها البارين ، في يوم يصعب نسيان مشاهد الحزن ، في وداع أبدي أخير ، وبكاء شقيقه الوحيد وشقيقتيه ، وفق والده . 

 

وخيم الحزن على مواقع التواصل الاجتماعي ، مستذكرين مناقب صهيب الحميدة ، وأخلاقه العالية ، وابتسامته التي لا تفارق محياه ، كما وكان قريبا من الأشخاص بطيبة قلبه .

 

 

بيان الدفاع المدني 

وبحسب بيان سابق لـ" الدفاع المدني" ، أنه نتج عن الحادث وفاة شخصين اثر تعرضهم لإصابات بالغة في الجسم وإصابة أربعة آخرين بجروح ورضوض، حيث عملت فرق الإسعاف على تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم وإخلاء الوفاتين إلى مستشفى الأمير حسين، حيث كان صهيب إحدى الوفاتين .

 

وقد نعاه والده عبر صفحته على "الفيسبوك" :